الميدان الرياضي : محمد صلاح ثالث أكثر لاعب في العالم تداولاً على تويتر
التاريخ : 2018-05-30

محمد صلاح ثالث أكثر لاعب في العالم تداولاً على تويتر

أعلن موقع اتويتر، أن مهاجم نادي ليفربول الانجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، أصبح ثالث أكثر لاعب كرة قدم تم تداوله عالمياً على تويتر خلال الشهور الستة الماضية. 

ووفق بيان أصدره تويتر، حل صلاح @MoSalah، خلف مهاجم فريق ريال مدريد @RealMadriden البرتغالي كريستيانو رونالدو@Cristiano (الأول في قائمة اللاعبين الأكثر ذِكراً) واللاعب الأرجنتيني ومهاجم فريق برشلونة @FCBarcelona ليونيل ميسي (الثاني في قائمة اللاعبين الأكثر ذِكراً).

وقال تويتر، إنه 'مع الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح خلال مشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا، شعر ملايين المصريين بالقلق من عدم إمكانية لحاقه بمباريات المنتخب الوطني في كأس العالم'. ورغم ذلك غرد اللاعب عبر حسابه على تويتر قائلاً: ' إنه مقاتل واثق من قدرته على المشاركة في كأس العالم بروسيا ليجعل بلاده فخورة به، وبأكثر من نصف مليون إعجاب حصلت عليه هذه التغريدة فإنها أكثر تغريدة تم إعادة تغريدها للاعب حتى الآن.
عدد المشاهدات : [ 4197 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .