الميدان الرياضي : قاهر المطر يظهر في صحف فرنسا
التاريخ : 2018-05-29

قاهر المطر يظهر في صحف فرنسا

تصدر الفوز الودي الذي حققه منتخب فرنسا على نظيره أيرلندا بهدفين دون رد، عناوين الصحف الفرنسية الصادرة، اليوم الثلاثاء.

كتبت صحيفة (لو باريزيان): "انطلاقة ناجحة للأزرق"، في إشارة لفوز منتخب فرنسا في مباراته الودية أمام أيرلندا.

وتصدرت صورة أوليفيه جيرو غلاف صحيفة (ليكيب) بعنوان: "ضد المطر"، وأضافت أن مهاجم تشيلسي افتتح التسجيل لفرنسا تحت الأمطار الكثيفة، مسجلا هدفه رقم 31 مع الديوك ليعادل رقم زين الدين زيدان.

وفي الأعلى كتبت: "ضد الأمطار" في إشارة للإنجازات التي حققها فريقي مونبلييه في كرة اليد والرجبي.

وتابعت صحيفة (لو بروفانس): "الأزرق على الطريق الصحيح"، وأضافت أن الفوز على أيرلندا له مكاسب معنوية ويرفع من ثقة اللاعبين في أول اختبار استعدادا لكأس العالم.

كما أشارت إلى أن الإنجاز التاريخي لجيرو وتساويه مع زيدان برصيد 31 هدفا ليصبح في المركز الرابع بقائمة الهدافين التاريخيين للديوك، وأن كتيبة ديديه ديشامب تستعد لاختبار آخر أكثر قوة مع المنتخب الإيطالي.

 


في سياق آخر تصدر غلاف مجلة (فرانس فوتبول) ملفها عن الميزانية الخاصة لأندية الدوري الفرنسي في القسمين الأول والثاني طوال الموسم المنتهي 2018/2017.

 

كما أعدت تقريرا آخر عن مسيرة زين الدين زيدان الناجحة مع ريال مدريد، وسلطت الضوء على مستقبل أندريس إنييستا، وأجرت حوارا مع ستيف مانداندا حارس مرمى وقائد فريق أولمبيك مارسيليا.

http://img.kooora.com/?i=Mkandeel2/874.jpg

 

عدد المشاهدات : [ 7208 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .