الميدان الرياضي : التعمري...في الملاعب الأوروبية..!!
التاريخ : 2018-05-29

التعمري...في الملاعب الأوروبية..!!

رندا البياري

 

 

أكد رئيس نادي شباب الاردن سليم خير عن انتهاء كل الترتيبات المتعلقة في بيع  عقد اللاعب موسى التعمري الى  نادي "أبويل نيقوسيا" وذلك اعتبارا من اليوم.

وصرح خير في حديثة لوكلة رم للأنباء: قدمت لنا عروض عديدة تهدف الى شراء موسى التعمري، وبعد محادثات عديدة مع فرق اوربية ، تم اختيار نادي "اوبيل" القبرصي والذي سيلعب التعمري معهم  لمدة ثلاث سنوات.

واكد خير ان هناك اتفاق بين الناديين اذا تم بيع الاعب من قبل النادي القبرصي خلال "3"سنوات سيعود لنادي شباب الاردن" 10% "من قيمة المبلغ المباع به.   

وعبر سليم خير عن سعادته للتعمري كونه اول لاعب اردني يلعب بدوري اوروبا، مضيفاً ان اول مباراة سيخوضها التعمري مع نادية الجديد في شهر "تموز" من هذا العام.

وعلى ذات السياق عبر المدرب عيسى الترك عن سعادته لما وصل الية التعمري والذي اعتبره من ابرز الاعبين الاردنيين والذي اثبت جدارته في ملاعب كرة القدم الاردنية وجذب جميع الاندية المحلية له.


والجدير بالذكر أن فريق أبويل نيقوسيا، هو بطل الدوري القبرصي، وأحد الفرق القوية التي تتمتع بسمعة كبيرة، وهو أكثر الفرق القبرصية فوزًا بلقب الدوري حيث ظفر به 10 مرات.

عدد المشاهدات : [ 350 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .