الميدان الرياضي : كارفخال قد يغيب عن كأس العالم .. وبديله مفاجأة!
التاريخ : 2018-05-28

كارفخال قد يغيب عن كأس العالم .. وبديله مفاجأة!

أفردت صحيفة “ماركا” الإسبانية والمقربة من البيت الملكي عن إمكانية كبيرة لغياب نجمريال مدريد والظهير الأيمن لمنتخب إسبانيا دانييل كارفخال بسبب الإصابة التي تلقاها اللاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول والذي فاز به النادي الملكي بنتيجة 3-1، عن كأس العالم.

وتقول “ماركا” إن إصابة كارفخال في كاحله الأيسر قد تجعله يغيب لمدة تزيد عن 5 أسابيع أي أن عودته ستكون مستحيلة للعب منتخب إسبانيا في بطولة كأس العالم روسيا 2018والتي تبدأ بعد 3 أسابيع

وأضافت، أن الأشعة ستكشف كل الأمور اليوم الإثنين لكي يتم الإعلان رسمياً عن مدة إصابته وهل سيكون قادراً على اللحاق بمنتخب بلاده في البطولة المنتظرة أم لا.

وتشير صحيفة الماركا أن بديل كارفخال سيكون اللاعب “مارك بارترا” وهو اختيار غريب بعض الشئ لوجود هيكتور بيليرين ظهير آرسنال، وخوان فران ظهير أتليتكو مدريد، بجانب أودريودزولا الظهير الأيمن الصريح مع المنتخب حالياً.

ولكنها أضافت أن لوبتيجي، المدير الفني للمنتخب الإسباني لديه كل من ناتشو لاعب ريال مدريد يستطيع اللعب في مركز الظهير الأيمن أيضاً، بالإضافة إلى سيزار أزبلكويتا الذي يلعب في الأساس ظهير أيمن أو مدافع ثالث في خطة 3-4-3 الخاصة بكونتي في تشيلسي.

لذلك سيكون هناك بدائل للظهير الأيمن أودريودزولا لاعب ريال سوسيداد، على ان يضم مارك بارترا ليكون بديل لقلبي الدفاع سيرجيو راموس وبيكيه، مع استبعاد فكرة ضم سيرجيو روبيرتو لاعب برشلونة لأنه يجيد في مركز لاعب خط الوسط حسب الصحيفة الإسبانية.

عدد المشاهدات : [ 390 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .