الميدان الرياضي : راموس يرد على إهانة خوانفران: البعض ينسى من هو زعيم العاصمة
التاريخ : 2018-05-28

راموس يرد على إهانة خوانفران: البعض ينسى من هو زعيم العاصمة

رد سيرجيو راموس قائد ريال مدريد على خوانفران مدافع أتلتيكو مدريد أثناء احتفال فريقه بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول في المباراة النهائية التي انتهت بفوز الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم.

 
 

 

 

وكان خوانفران قد وجه إهانة لريال مدريد بعد أن هتف مع الجماهير عقب تتويج فريق بلقب الدوري الأوروبي “ليعلموا الآن من هو كبير العاصمة”.

 

 

ولم يقم أي لاعب في ريال مدريد بالرد على إهانة خوانفران طوال الفترة الماضية، وكان الشخص الوحيد الذي علق على ذلك هو المدرب زين الدين زيدان، لكن كان رده دبلوماسي بعيداً عن المشاحنات.

 

 

ولم ينسى راموس إهانة خوانفران وانتظر الوقت المناسب لكي يرد عليه، وقال أثناء احتفاله بالكأس الثالثة عشر “سوف نقوم بغناء أغنية، لأن البعض ينسون أحياناً” ثم ردد “دعوا الهنود يعرفون من هو كبير العاصمة”.

ومن المعروف أن هناك عداوة كبيرة بين الناديين بدأت منذ عقود من الزمن، وتأزمت هذه العداوة بشكل أكبر بعد عودة الروخي بلانكوس للواجهة خلال السنوات الأخيرة

عدد المشاهدات : [ 347 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .