الميدان الرياضي : يوفنتوس يزاحم برشلونة على صفقة دفاعية
التاريخ : 2018-05-28

يوفنتوس يزاحم برشلونة على صفقة دفاعية

يزيد اهتمام نادي برشلونة الإسباني بالمدافع الهولندي الدولي ماتياس دي ليخت، يوماً بعد يوم، حيث راقب البلاوجرانا صاحب الـ18 عاماً عن قرب في الأيام القليلة الماضية، إلا أن طريقالفريق الكتالوني لن يكون مفروشاً بالورود، إذ تنوي العديد من الأندية الأوروبية الانقضاض على مدافع آياكس أمستردام.

 
 

وبحسب ما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن نادي يوفنتوس الإيطالي يجهز لتقديم عرض من أجل الحصول على خدمات ماتياس دي ليخت، في الصيف المقبل، والذي يراقبه برشلونة منذ فترة طويلة.

 

 

ولفتت الصحيفة إلى أن الفريق الإيطالي يهتم كثيراً بالتعاقد مع ماتياس دي ليخت، في ظل اقتراب المهدي بن عطية من الرحيل في نهاية الموسم الجاري إلى مارسيليا الفرنسي، مشيرة إلى أن أياكس يملك عدة عروض أخرى، أبرزها من برشلونة الذي يتأهب لتدعيم الخط الخلفي نظراً لعدم تأقلم ياري مينا مع الأجواء الأوروبية.

 

 

وتشير العديد من التقارير إلى أن المدافع الشاب، صاحب الـ18 عاماً، تبلغ قيمته السوقية في الوقت الراهن 58 مليون يورو، ومن المتوقع أن يحسم اللاعب مستقبله رفقة أياكس في نهاية الموسم الجاري، حيث يرتبط بعقد مع النادي الهولندي حتى 2021.

وكان دي ليخت قد صرح نهاية العام الماضي، بأن ناديه المفضل في إسبانيا هو برشلونة، بسبب العلاقة المميزة بين أياكس والبلاوجرانا، لكنه أعلن أنه سعيد في فريقه الحالي، ولا يفكر في الرحيل.

عدد المشاهدات : [ 910 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .