الميدان الرياضي : تأثير رابح ماجر يتراجع بين محترفي الجزائر
التاريخ : 2018-05-28

تأثير رابح ماجر يتراجع بين محترفي الجزائر

بدأت نجومية مدرب المنتخب الجزائري، رابح ماجر، في التراجع، منذ توليه زمام الجهاز الفني للخضر، خاصة بعد رفض بعض اللاعبين، الاستجابة لدعوته، قصد حضور معسكر الفريق، الذي يسبق وديتي الرأس الأخضر والبرتغال.

وفي وقت مضى، كان رابح ماجر، نجما عربيا دون منازع، حين كان لاعبا لنادي بورتو البرتغالي، الذي ساهم معه بقسط كبير، في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، لكن ذلك النجم، بدأ في الأفول، بعدما تراجعت أسهمه وفقد شعبيته أمام الجماهير الجزائرية.

وحاول رابح ماجر، أن يسير عكس تيار الرئيس السابق لاتحاد الكرة، محمد روراوة، بتكوين منتخب من لاعبي الدوري الجزائري، لكن النتائج غير مشجعة حتى الآن، بينما اعتمد المدربون السابقون، على مهارات اللاعبين، الذي ينشطون في مختلف الدوريات الأوروبية.

وانقلب السحر على الساحر، بعد أن فضل رابح ماجر، لاعبي الدوري المحلي على المحترفين في أوروبا، مما جعل النجوم السابقين للخضر، يرفضون دعوته، كما حدث ذلك مع الحارس وهاب رايس مبولحي، الذي رفض تلبية دعوته بطريقة غير مباشرة، متعللًا بنقص المنافسة وانتهاء الدوري السعودي منذ مدة.

وحدث نفس الأمر مع مهاجم جالطة سراي التركي، سفيان فيجولي، الذي رفض هو الآخر الانضمام إلى المعسكر والمشاركة في المقابلتين الوديتين، بحجة الإصابة والإرهاق، وهو الأمر الذي لم يحدث من قبل.

عدد المشاهدات : [ 5893 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .