الميدان الرياضي : "البطل بيل" يتصدر أغلفة صحف إنجلترا
التاريخ : 2018-05-27

"البطل بيل" يتصدر أغلفة صحف إنجلترا

فضّلت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح الأحد، استعراض نجومية لاعب ريال مدريد، الويلزي جاريث بيل، متناسية بعض الشيء خيبة الأمل التي تعرّض لها ليفربول، بخسارته أمام الفريق الملكي الإسباني بنتيجة 1-3، في نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء السبت.

وخرجت صحيفة "ديلي إكسبريس" بعنوان "ضربة بيل القاضية"، مع صورة لمقصية النجم الويلزي، التي سجّل منها هدف فريقه الثاني في المباراة.

أمّا صحيفة "ديلي ستار"، فقالت في عنوان "بيل الملحمي"، وأضافت "هدف جاريث الصاعق هو الأمر الحقيقي بعد ضربة قاضية لصلاح"، في إشارة إلى خروج نجم ليفربول محمد صلاح من الملعب، إثر تعرّضه للإصابة في الشوط الأول، بعد لعبة مشتركة مع قائد ريال مدريد سيرجيو راموس.

من ناحيتها اختارت صحيفة "ديلي ميل" عنوانا يقول "النشوة.. الألم"، وأضافت "هدف بيل الأعجوبة يحرز اللقب للريال.. لكن أخطاء الحارس وإصابة صلاح تحطّمان ليلة ليفربول"، في إشارة إلى الهفوتين الفادحتين لحارس ليفربول لوريس كاريوس، ما تسبّب في دخول مرماه هدفين.


 


عدد المشاهدات : [ 6737 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .