الميدان الرياضي : راموس في قفص الاتهام بعد واقعة صلاح
التاريخ : 2018-05-27

راموس في قفص الاتهام بعد واقعة صلاح

عاشت الجماهير المصرية والإنجليزية ليلة حزينة مساء السبت، بعد خسارة ليفربول أمام ريال مدريد بنتيجة 1-3 في نهائي دوري أبطال أوروبا، وكذلك تعرض محمد صلاح لإصابة قوية في الكتف.

ووسط فرحة جماهير الملكي باللقب الثالث على التوالي ورقم 13 في تاريخه، انهالت سهام الهجوم الشديد ضد سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، حيث اتهم بتعمد إصابة صلاح التي أجبرته على مغادرة الملعب بعد مرور 30 دقيقة فقط.

بينما ارتدت فئة أخرى ثوب المحاماة للدفاع عن اللاعب الإسباني، والتأكيد أن ما حدث بينه وبين محمد صلاح مجرد احتكاك عادي بين مدافع ومهاجم، انتصرت فيه قوة سيرجيو راموس، بينما صادف نجم ليفربول سوء حظ في طريقة وقوعه على الأرض.

 



تباين ردود الأفعال ما بين متضامن مع قائد ريال مدريد وناقم ضده، جعل سيرجيو راموس، أشبه بالمتهم، الذي اختلفت الآراء حول مدى ارتكابه للجريمة.

تصدر معسكر الهجوم ضد راموس، السفير البريطاني في القاهرة جون كاسن، الذي أشار إلى أن المدافع الإسباني تعمد إصابة صلاح، وجعل يوم السبت مؤلما على ليفربول ومصر بأكملها.

أما يورجن كلوب فألمح في تصريحاته بعد اللقاء إلى أن راموس كان قاسيا للغاية في تدخله ضد محمد صلاح، وأن المدافع الإسباني كان أشبه بلاعبي المصارعة الحرة.

 

وضم معسكر الهجوم أيضا أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر وتوتنهام وروما وأياكس السابق، الذي أكد أن راموس تعمد إصابة محمد صلاح، بينما وصف محمد أبو تريكة أسطورة الأهلي القاهري، ما حدث بأنه "جريمة مع سبق الإصرار والترصد".

ردود أفعال جماهير ليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي كانت أشد قوة، حيث وصفت سيرجيو راموس بالبلطجي الإسباني، بينما أقسم الكثيرون بأن تدخل مدافع ريال مدريد كان متعمدا.

إلا أن راموس الذي احتفل مع ريال مدريد بلقبه الرابع في دوري أبطال أوروبا، لم يقف وحيدا في هذه المعركة، بل وجد من يرد غيبته ويدافع عنه، ويبرئه تماما من أي تعمد لإيذاء هداف ليفربول ومنتخب مصر.



وأكد نجمي منتخب إنجلترا السابقين ريو فرديناند وفرانك لامبارد، أن مدافع ريال مدريد استغل قوته في الاحتكاك بصلاح، ولم يتعمد إيذاءه أو إصابته، بل إن ما حدث أمر يتكرر كثيرا بين المدافعين والمهاجمين.

وبرر لامبارد إصابة صلاح في تعليقاته بقناة (بي تي سبورت) بأن المهاجم المصري لم يكن محظوظا، حيث سقط بطريقة خاطئة أدت إلى إصابته القوية في الكتف.

عدد المشاهدات : [ 6002 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .