الميدان الرياضي : فيردناند يتغنى بقدرات جاريث بيل
التاريخ : 2018-05-27

فيردناند يتغنى بقدرات جاريث بيل

يعتقد ريو فرديناند مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، أن القيمة السوقية للويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني قد ارتفعت مجددًا لمستوى قياسي، بعد تألقه في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول.

وقاد جاريث بيل الذي حل بديلا في الشوط الثاني، الفريق الملكي للفوز (3-1) في المباراة النهائية التي أقيمت في العاصمة الأوكرانية كييف، بعدما سجّل هدفين.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة، إلى أن بيل ينوي الرحيل عن ريال مدريد، للحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي، ويعتبر مان يونايتد أبرز المهتمين بضمه في الصيف المقبل.
 

وعن ذلك قال فرديناند "أعتقد أن سعر بيل قد ارتفع مرة أخرى بعد هذا الأداء الرائع".

وأضاف "إنه لاعب رائع ، لديه كل الصفات التي تريدها لإحداث الدمار في منطقة الهجوم، والأداء بقوة في المناسبات الكبيرة، وقد فعل ذلك في السنوات القليلة الماضية".

وعن الهدف الثاني لريال مدريد الذي سجله بيل من ركلة مقصية قال فرديناند منبهرا "هذا الهدف حسم المباراة لريال مدريد، كيف يجرؤ حتى على محاولة القيام بذلك؟!".

عدد المشاهدات : [ 6343 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .