الميدان الرياضي : إصابة صلاح تثير حزن الجماهير السعودية
التاريخ : 2018-05-27

إصابة صلاح تثير حزن الجماهير السعودية

تفاعلت الجماهير السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي مع الإصابة التي لحقت بالمصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، في المبارة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، إثر تدخل عنيف من المدافع سيرجو راموس.

ويعد المنتخب المصري منافس مباشر لنظيره السعودي في كأس العالم روسيا 2018، حيث يقع المنتخبان في المجموعة الاولى إلى جوار روسيا صاحبة الضيافة وأوروجواي، إلا أن إصابة محمد صلاح أصابت كل السعوديين بحزن شديد.

وعبر السعوديون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن حزنهم بعد الإصابة التي لحقت بصلاح، وقد تهدد مشاركته مع المنتخب المصري بالمونديال، بل اعتبروا أن خروج صلاح المبكر من المباراة متأثرًا بإصابته، كان سببا رئيسيا لخسارة ليفربول (3-1).
 

ودعّم الجمهور السعودي محمد صلاح، وتمنوا له العودة سريعًا للملاعب، مؤكدين أنه قدم موسمًا استثنائيًا مع ليفربول، في أول موسم له بعد العودة للدوري الإنجليزي.

وعلق الإعلامي السعودي محمد البكيري على حركة راموس مع صلاح، بعد أن وضع صورة للعبة وصورة أخرى من إحدى مباريات المصارعة قائلاً "ما هو الفرق بين الحركتين؟! هذه في المصارعة الحرة.. هذه في كرة القدم" .

وكتب حساب يدعى صاحبه ماجد ماجد الطويرقي "ألف سلامة يا بطل وربنا يعوضك بخير منها وإن شاء الله عودة سريعة وقوية تسعد بها أحبابك ومحبيك في كل مكان" ، فيما قال حساب آخر لصاحبه عبدالله باوزير"ألف سلامة عليك أبو مكة".
عدد المشاهدات : [ 6333 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .