الميدان الرياضي : منتخب السلة يواصل تدريباته وتسليم الكشف النهائي مطلع الشهر المقبل
التاريخ : 2018-05-26

منتخب السلة يواصل تدريباته وتسليم الكشف النهائي مطلع الشهر المقبل

يواصل المنتخب الوطني لكرة السلة، تدريباته في قاعة مركز الحسين للأعمال، وذلك تحضيرا لمباراتي المنتخب المتبقيتين في اطار التصفيات المؤهلة للمرحلة النهائية لكأس العالم 2019 والمقررة في الصين، بلقاء لبنان في بيروت يوم 28 الشهر المقبل، ومنتخب الهند في الأول من شهر تموز (يوليو) في عمان. 
المنتخب خاض تدريبه أمس في صالة مركز الحسين للأعمال، وتركزت على التصويبات فقط، وذلك لرفع درجة التركيز لدى اللاعبين في وقت ما قبل الافطار، فيما يخوض اليوم حصة تدريبية صباحية في (الجيم)، وذلك بإشراف مدرب اللياقة البدنية الكابتن انس عطاالله، فيما سيخوض المنتخب حصة تدريبية مساء اليوم في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، وذلك بهدف رفع التحضيرات الفنية والبدينة بإشراف المدير الفني الكابتن اسامة دغلس ومساعده المدرب فيصل النسور.
ويغيب عن تدريبات المنتخب بسبب تواجدهم مع منتخب 3×3 كل من يوسف العواملة، يزن الطويل وخالد ابو عبود، فيما يشارك في تدريبات المنتخب زيد عباس، أحمد حمارشة، محمود عابدين، موسى العوضي، محمد شاهر، مالك كنعان، يوسف أبو وزنة، امين ابو حواس، احمد عبيد، اشرف الهندي، فخري السيوري، احمد كنانة، سامي بزيع وزين النجداوي، وينتظر أن يكون لاعب المنتخب دار تاكر على مشارف إنتهاء الدوري الأرجنتيني، حيث ينتظر أن يتم تسليم كشف المنتخب الى الاتحاد الدولي مطلع شهر حزيران (يونيو) المقبل.
تدريبات منتخب 3×3 
ومن المقرر أن يعاود منتخب تحت 3×3 تدريباته التي انطلقت الاسبوع الماضي بإشراف المدرب وعضو مجلس ادارة الإتحاد كرة السلة الكابتن معتصم سلامة.
وأكد سلامة إلى انه حسم أمره بشأن راشيم رايت، وتم التوقيع معه لتمثيل المنتخب في بطولة العالم 3×3 التي ستقام في الفلبين خلال الفترة من 8-12 حزيران (يونيو) المقبل، ويضم المنتخب خالد أبو عبود، يزن الطويل، يوسف العواملة، سلطان بسام، ابراهيم حماتي، مالك خشان، محمد حسونة وعلي الزعبي، حيث سيحسم سلامة مصير أسماء لاعبي المنتخب قبل بداية الشهر المقبل، مشيرا الى أن المستوى الفني متقارب بين اللاعبين كافة، وأن من الصعوبة حسم الأمر في الوقت الحالي، وحتى في حال استبعاد أي لاعب، فإنه سيكون تحت الطلب في أي لحظة.
وأضاف سلامة، أن القرعة صعبة وصعبة للغاية، في ظل تواجد عمالقة اللعبة اوروبا، فقد وقع المنتخب في مجموعة تضم لاتفيا (رابع العالم)، اوكرانيا (خامس العالم)، كرواتيا (12 على العالم) التي تتقدم على منتخبنا بمركز واحد، الى جانب منتخب نيجيريا 20 عالميا، حيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور الثاني.
عدد المشاهدات : [ 5773 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .