الميدان الرياضي : بنيتيز: ثلاثي ليفربول أقوى من هجوم نهائي إسطنبول
التاريخ : 2018-05-23

بنيتيز: ثلاثي ليفربول أقوى من هجوم نهائي إسطنبول

يعتقد رفائيل بنيتيز، مدرب ليفربول السابق، أن ثلاثي الهجوم الخطير في التشكيلة الحالية لليفربول، يجعلها أكثر قوة من تشكيلة قادها المدرب الإسباني، لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عام 2005، بعد نهائي شهير في إسطنبول.

وسجل محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني، 29 هدفا فيما بينهم في دوري الأبطال هذا الموسم، قبل مواجهة ريال مدريد، في المباراة النهائية في كييف، يوم السبت المقبل.

وقال بنيتيز الذي قاد ليفربول لإحراز اللقب الأوروبي للمرة الخامسة في تركيا، عندما انتفض بعد التأخر 3-0، وفاز على ميلانو بركلات الترجيح "لقد حققنا ما حققناه. هم يتحدثون عن معجزة إسطنبول لكن هذه التشكيلة أفضل".
 

وكانت تشكيلة ليفربول آنذاك مدججة بالنجوم، بوجود لاعبين مثل ستيفن جيرارد وتشابي ألونسو، لكن بنيتيز قال إن تشكيلة المدرب يورجن كلوب تملك عددا أكبر من اللاعبين القادرين على ترك بصمة مؤثرة.

وقال بنيتيز مدرب نيوكاسل يونايتد، الذي تولى قيادة ريال مدريد لفترة، لوسائل إعلام بريطانية "كنا نملك ستيفن بكل تأكيد ومجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة والإمكانيات.. كنا نملك توازنا جيدا".

وأضاف "هذا الفريق أيضا يملك التوازن المطلوب لكن ثلاثي خط الهجوم بوسعهم صناعة الفارق بأنفسهم. كنا نملك لاعبا واحدا بوسعه صناعة الفارق والآن يتوفر 3 لاعبين".

وسيحاول ليفربول، حرمان ريال مدريد من إحراز اللقب الأوروبي للمرة 13 في تاريخه، والثالثة على التوالي.

عدد المشاهدات : [ 3744 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .