الميدان الرياضي : الاردن يواجه فلسطين بانطلاقة نهائيات اسيا للناشئين بكرة اليد
التاريخ : 2018-05-23

الاردن يواجه فلسطين بانطلاقة نهائيات اسيا للناشئين بكرة اليد

أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة اليد، جدول مباريات البطولة الآسيوية للناشئين التي تستضيفها عمان خلال الفترة من (14 ولغاية 26 أيلول المقبل) وهي التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقرر اقامتها في مقدونيا في العام 2019.

وسيلعب المنتخب الوطني في المباراة الافتتاحية مع نظيره الفلسطيني ضمن منافسات المجموعة الثانية، التي تضم الى جانبه كل من: (فلسطين والصين تايبيه وأوزبكستان).

ويسبق المواجهة الافتتاحية اقامة ثلاثة لقاءات تجمع بين تايوان وأوزبكستان، ثم عمان والبحرين، ثم الصين الشعبية والسعودية.

يذكر أن قرعة البطولة، قسمت المنتخبات المشاركة الى اربع مجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى منتخبات البحرين والسعودية والصين وعمان، وتضم المجموعة الثانية المنتخب الوطني وفلسطين وتايوان واوزبكستان، بينما تضم المجموعة الثالثة منتخبات كورية الجنوبية والعراق والهند وسورية، وتضم المجموعة الرابعة منتخبات اليابان وقطر والإمارات وإيران.

الى ذلك صعد المنتخب الوطني للناشئين من تحضيراته الفنية للبطولة حيث كان قد دخل الشهر الماضي في معسكر تدريبي مغلق في فندق الاتحاد.

ويأتي هذا المعسكر ضمن البرامج الفنية التي يعتمد عليها الجهاز الفني بقيادة التونسي عدنان بلحارث، والتي تشتمل على الجوانب الفنية الجماعية والفردية والتدريبات الخاصة باللياقة البدنية والقوة والتي تجري في صالة الحسن في اربد وقاعة الاميرة سميه بمدينة الحسين للشباب. ويتوقع ان تشهد الفترة المقبلة مزيدا من المعسكرات التدريبية التي تهدف الى رفع جهوزية لاعبي منتخبنا قبل الدخول في اجواء البطولة. وتاثرث تدريبات منتخبنا بدخول شهر رمضان المبارك والتي تتزامن مع الامتحانات النهائية لطلبة مدارس وزارة التربية والتعليم، حيث يسعى الجهاز الفني والتدريبي للتغلب على هذه الناحية بتعويض التدريبات بعد عطلة عيد الفطر السعيد.

وتضم تشكيلة المنتخب الوطني كلا من اللاعبين هاشم صوالحة وابراهيم ابو رمان وعبد الرحمن ابو بريك وعبيدة يوسف ومعاذ ابو رمان وراشد قطيشات ومؤمن النسور وصهيب ابو هزيم ويحيى البخيت ومحمد عز الدين وخليل بركة وخليل عشا ويوسف العطابي وليث الحرافشة وقيس العوادين وعثمان العوادين وحسن العطابي وأحمد العقيلي وركان العمرية وعلي ملكاوي واحمد ملكاوي وعلي المنسي.
عدد المشاهدات : [ 5552 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .