الميدان الرياضي : لماذا استقالت إدارة الحسين اربد ؟!!
التاريخ : 2018-05-22

لماذا استقالت إدارة الحسين اربد ؟!!

خاص

يلف الغموض اسباب استقالة مجلس ادارة نادي الحسين اربد, وكثرت التكهنات بعد أن حقق مجلس الادارة الهدف بعدم هبوط فريق كرة القدم, ليظهر ان السبب ليس رياضيا بل كما يقال 'إن وراء الأكمة ما ورائها', فالاسباب التي دعت الادارة الى التداعي الى اجتماع عاجل والاستقالة الجماعية حسب البعض جاءت للتخلص من بعض الأعضاء الذين خرجوا عن النص وصنعوا المشاكل مع الاتحادات الرياضية, وهذا القرار لاقى قبولا عند وزارة الشباب التي سارعت الى قبول الاستقالة ولم تعلن لغاية الان عن المجلس الجديد.
ويتوقع البعض أن يعود غالبية أعضاء المجلس المستقيل ضمن المجلس الجديد كمكافأة لهم على الاستقالة فيما يطالب البعض بان يتولى وائل الشقيرات رئاسة اللجنة المؤقته, الراي الاول هو الأصوب حيث سيتم اعتماد طريقة تشكيل الاتحادات الرياضية التي استقالت وعادت بغالبية أعضائها عدا الذين لا يريدهم الرئيس.
قصة نادي الحسين ستصنع طريقة تعامل جديدة بين الأندية والاتحادات في ظل الاندماج الواضح بين وزارة الشباب والاتحادات الرياضية.
عدد المشاهدات : [ 185 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .