الميدان الرياضي : سمارة ل"للميدان" : اللاعبون غادروا دون علمنا ثم ارسلوا الشكوى!!
التاريخ : 2018-05-22

سمارة ل"للميدان" : اللاعبون غادروا دون علمنا ثم ارسلوا الشكوى!!

رندا البياري

نفى رئيس نادي الرمثا عبد الحليم سمارة ما جرى من حيثيات الشكوى القضائية التي تقدم بها المحترفين الثلاث العراقي محمد شوكان، السوريان احمد الدونين، جهاد الباعور عن طريق المحامي عماد الحناينة, مؤكدا بأن النادي لم ينكر حقوق اللاعبين, وابدى سماره استغرابه من الشكوى ومن وجود محاميين في القضية.

واكد سمارة بان اللاعبين غادروا المملكة فجر انتهاء الدوري دون علم النادي، وكان من الأولى والأجدر أن يقوموا بإبلاغ النادي عن موعد سفرهم والتفاهم على آلية معينه لنيل مستحقاتهم المالي، مع العلم أن اللاعب العراقي خلف ورآءه مشاكل جسيمة في الشقة السكنية التي تم استئجارها من قبل النادي.

وانتقد سماره لجوء اللاعبين الى محامي قائلا: ' انذار على ايش...وهذا امر بيننا وبين اللاعبين، ومن المفترض ان لا يلجأوا للمحامي مبينا انهم لم ينكروا حقوقهم'، واضاف ان العراقي 'شكوكان' طلب اجازه لمدة '3 ' أيام لكنه تجاوزها الى بزيادة '19' يوم اضافية مما حمل النادي غرامة تجاوز 15 الف دينار.

واشار سماره أنه من حق اللاعبين أن يشكوا و يرسلوا الانذارات قائلا: ' قمنا باستلام الإنذار وهذا حقهم، لكن من الاجدر قبل تقديم الشكوى وارسال الإنذارات، كان يجب عليهم التأكد من جدية الدفع من قبل النادي، في المقابل اقدموا على مغادرة الأراضي الأردنية دون ابلاغ وهذا ما اثار استغرابي من سفرهم ومن تقديمهم للشكوى' .

وحول اتصالات المحامي مع النادي قال سمارة بأنني لم أرد على اي إتصال للمحامي لا قبل ولا بعد الإنذار، وأنا لم أرى المحامي ونحن في الرمثا لا يوجد لدينا مشكلة من حضور المحامي للتفاهم.

وكان المحترفون الثلاث في الفريق وهم العراقي محمد شوكان، والسوريان أحمد الدوني وجهاد الباعور قد تقدموا بشكوى غن طريق المحامي عماد الحناينة مطالبين بحقوقهم, وتم تحديد مهلة '10' ايام حتى يقوم النادي بدفع مستحقات اللاعبين قبل اللجوء الى الفيفا, وقد انتهت هذه المدة دون حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية.

عدد المشاهدات : [ 582 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .