الميدان الرياضي : مورينيو يتعرض للسخرية بسبب ما قاله في مارس الماضي!
التاريخ : 2018-05-22

مورينيو يتعرض للسخرية بسبب ما قاله في مارس الماضي!

تُعد تصريحات جوزيه مورينيو بعد المباريات من الأشياء التي ينتظرها جمهور كرة القدم، وخاصة عندما يخسر فريق المدرب البرتغالي!

 

خرج مانشستر يونايتد في الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 أمام إشبيلية، وبعد المباراة أكد مورينيو أن الوضع ليس سيئاً! وقارن موقف اليونايتد بالمنافسين في إنجلترا؛ ليوضح أن فريقه ليس أقل من المنافسين!

 

قال المدرب الاستثنائي بعد الخروج من دوري الأبطال: “فريق رائع مثل توتنهام لديه نفس الأهداف التي نسعى إليها (الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي واحتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري)، وليفربول لديه دوري أبطال أوروبا، لكن ليس لديه كأس الاتحاد الإنجليزي”!

 

 

كان مدرب الشياطين الحمر يريد أن يقول بطريقة غير مباشرة إن المنافسة على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي لا تقل عن المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا! ويتوافق هذا المنطق العجيب مع تصريحه التالي الذي قاله بعد ذلك:

“دائماً ما نقول إن أهم بطولة هي التي نفوز بها، فعندما أفوز بدوري أبطال أوروبا، أقول إنها أهم بطولة بالنسبة لي، وعندما أفوز ببطولات الدوري، أقول إنها أهم البطولات بالنسبة لي، وعندما لا أفوز بشيء.. أقول إن الفوز ليس مهماً”!


وبعدما خسر مانشستر يونايتد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي، سخر جمهور ليفربول من مورينيو بإعادة نشر تصريحه عندما قال إن فريقه يستطيع أن يفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي.. الذي لا يستطيع ليفربول أن يفوز به!

حصل مانشستر يونايتد على المركز الثاني في الدوري الإنجليزي، وحصل ليفربول على المركز الرابع، وصعد الأول إلى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي، وصعد الثاني إلى نهائي دوري الأبطال، وتعرض مورينيو للسخرية بعدما خسر نهائي البطولة التي استخدمها ليبرر فشله في البطولة الأهم!

وستزداد هذه السخرية إذا فاز ليفربول بدوري أبطال أوروبا، لكن السخرية تنتظر الريدز إذا خسروا في النهائي! وربما يقول مورينيو: “لقد كان موسمنا أفضل من موسمهم”!

عدد المشاهدات : [ 6250 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .