الميدان الرياضي : رحيل موراتا عن ريال مدريد هو السبب في استبعاده عن منتخب إسبانيا
التاريخ : 2018-05-22

رحيل موراتا عن ريال مدريد هو السبب في استبعاده عن منتخب إسبانيا

لمح خوسيه ميجيل ميتشيل لاعب ريال مدريد سابقاً حول أن رحيل ألفارو موراتا عن صفوف الريال قلص من حظوظه في التواجد مع منتخب إسبانيا المشارك في كأس العالم 2018 .

 

جوليان لوبيتيجي مدرب منتخب إسبانيا استبعد موراتا أمس الإثنين من قائمة اللا روخا النهائية المشاركة في كأس العالم 2018 والتي ضمت 23 لاعباً، مفضلاً استدعاء مهاجمين آخرين مثل دييجو كوستا، إياجو أسباس، ورودريجيو مورينو.

 

 

بدوره علق ميتشيل على استبعاد موراتا المفاجئ عن منتخب إسبانيا بالقول “موراتا لم يلعب كثيراً مع تشيلسي في الأشهر الأخيرة، مدربه كونتي فضل عليه أوليفيه جيرو. يجب أن لا ننسى بأن لوبتيجي هو أكثر شخص يملك معلومات عن موراتا ولديه الأسباب المقنعة لاستبعاده عن المنتخب”.

 

 

وربط ميتشيل بين استبعاد موراتا ورحيله عن ريال مدريد بطريقة ذكية وغير مباشرة قائلاً “أنا من الأشخاص الذين يؤمنون بأنك حينما تكون لاعباً في ريال مدريد فالأفضل لك أن تبقى هناك ولا تغادر”.

وأضاف “لا أعرف الأسباب التي دفعته للرحيل عن ريال مدريد، ربما لأنه يرغب باللعب أكثر، أو يرغب بتحسين أجره السنوي، أو ربما لرغبته في اللعب بالدوري الإنجليزي، بالنهاية هذا ما حدث بالفعل”.

 

الجدير بالذكر أن موراتا لم يقدم الأداء المطلوب منه مع تشيلسي الإنجليزي خصوصاً في الأشهر الأخيرة له الأمر الذي يثير التكهنات حول مسألة عودته إلى يوفنتوس الإيطالي.

عدد المشاهدات : [ 297 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .