الميدان الرياضي : محمد صلاح.. التهدبد الأخير لريال مدريد في دوري الأبطال
التاريخ : 2018-05-22

محمد صلاح.. التهدبد الأخير لريال مدريد في دوري الأبطال

سلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية في الأونة الأخيرة الضوء، على خطورة النجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي أمام اللوس بلانكوس ريال مدريد، في المواجهة المرتقبة بين الفريقين بالمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 
 

وستقام مباراة من العيار الثقيل بين ناديي ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، والتي ستقام يوم 26 من شهر مايو الجاري في العاصمة الأوكرانية “كييف”.

 

 

ويقدم الفرعون محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، بعد أن حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة الأقوى بالعالم، وذلك بعد أن سجل 32 هدفاً في 36 مباراة ببطولة البريميرليج و45 هدفاً في جميع المسابقات، بالإضافة إلى 14 تمريرة حاسمة.

 

 

وكان قد انضم محمد صلاح هداف منتخب مصر، إلى نادي ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من نادي روما الإيطالي، الذي انتقل إليه بعد تجربة فاشلة مع النادي اللندني تشيلسي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن محمد صلاح لاعب ناديليفربول الإنجليزي هو وزملائه في الهجوم ساديو ماني وربيرتو فيرمينو التهديد الأخير لنادي ريال مدريد الإسباني من أجل الحصول على اللقب الثالث عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تسجيل الفريق الأحمر فوق الـ40 هدفاً في النسخة الجارية منهم 10 أهداف عن طريق النجم المصري.


وأشارت إلى أن الفريق الأبيض ريال مدريد تخطى الكثير من اللاعبين الكبار في الأدوار الإقصائية بالنسخة الجارية، مثل نيمار دا سيلفا مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وباولو ديبالا مع يوفنتوس الإيطالي، وأخيراً روبرت ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ الألماني، ويتبقى فقط المصري محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي.

وحذرت “ماركا” المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، من خطورة هجوم نادي ليفربول الإنجليزي خاصة المصري محمد صلاح الذي يمتلك سرعة غير عادية.

وقالت أن يجب على فريق ريال مدريد الحذر من هجوم ليفربول الإنجليزي الخطير المكون من محمد صلاح وربيرتو فيرمينو وساديو ماني، وهم متخصصون في معاقبة أخطاء المنافس واستغلاله خاصة من المصري لتسجيل الأهداف.

عدد المشاهدات : [ 6218 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .