الميدان الرياضي : موقعة ريال مدريد عقبة في طريق انتقال بوفون إلى سان جيرمان
التاريخ : 2018-05-22

موقعة ريال مدريد عقبة في طريق انتقال بوفون إلى سان جيرمان

تواصل وسائل الإعلام الفرنسية متابعتها للصفقة المحتملة بانتقال الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون إلى صفوف باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر، بعد إعلانه الرحيل عن يوفنتوس.

وفي هذا الصدد، نشرت صحيفة (لو باريسيان) تقريرا مطولا أبرزت فيه إيجابيات وسلبيات صفقة بوفون على النادي الباريسي، حيث أكدت أن ارتداء الحارس الإيطالي المخضرم لقميص بي إس جي من شأنه أن يجلب للنادي رعاة جدد، ويتسبب في انتعاشة اقتصادية مثلما حدث في صفقة دافيد بيكهام التي استحوذت على اهتمام العالم.

وأوضحت أن النادي الباريسي قدم عرضا لبوفون مدته موسمين مع راتب سنوي 4 ملايين يورو خالصة الضرائب، مع تعيينه سفيرا لكأس العالم 2022 في قطر.
 

ونقلت عن المقربين من بوفون أن قائد اليوفي أكد لإدارة النادي الفرنسي أنه سيرد على العرض قبل نهاية الأسبوع الجاري، في الوقت الذي رفض فيه فكرة العودة إلى ناديه القديم بارما، الذي صعد مجددا للدوري الإيطالي.

كما أشارت إلى أن بوفون قادر بخبرته على تهدئة الأجواء داخل غرفة خلع ملابس بي إس جي، وسيقوم بدور مدرب آخر مع زملائه.



إلا أن جيانلويجي بوفون سيربك أيضا حسابات توماس توخيل المدير الفني الجديد لسان جيرمان، في ظل تلويح ألفونس أريولا بالرحيل إذا لم يضمن المشاركة أساسيا، وأن أريولا سيعقد جلسة مع توخيل غدا الثلاثاء لحسم مصيره.

وكشفت (لو باريسيان) عقبة أمام صفقة بوفون، تمثل بارقة أمل لألفونس أريولا، وهي أن الحارس الإيطالي المخضرم مهدد بالإيقاف من 5 إلى 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا بعد طرده في مباراة ريال مدريد، في النسخة الحالية، عند اعتراضه على ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر على يوفنتوس بملعب سانتياجو برنابيو.

كما أن صفقة بوفون لها أبعاد أخرى، لذا سيتم إقناع أريولا الحارس الثالث لمنتخب فرنسا بتقبل جلوسه احتياطيا لحارس قارب على الاعتزال، والاستفادة من خبراته خلال مدة التعاقد.
عدد المشاهدات : [ 5532 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .