الميدان الرياضي : مهاجم تشيلسي السابق: منع هازارد من الرحيل للريال أمر صعب
التاريخ : 2018-05-22

مهاجم تشيلسي السابق: منع هازارد من الرحيل للريال أمر صعب

يعتقد مهاجم تشيلسي السابق، توني كاسكارينو، أنَّ نادي غرب لندن، لا يجب أن يبيع صانع ألعابه إدين هازارد، هذا الصيف حتى لو عرض ريال مدريد، مبلغًا خياليًا لضمه.

وقال كاسكارينو في تصريحات لشبكة "توك سبورت" اليوم الثلاثاء: "أنت تتحدث عن لاعب يُمكنه أن يصنع الفارق، ويجلب لك الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي".

وأضاف "150مليون جنيه إسترليني مبلغ كبير ورائع لبيعه، لكن ليس هناك الكثير من اللاعبين الذين يُمكنهم فعل ما يمكن أن يفعله".
 

واختتم "أعتقد أنه سيرحل.. آمل ألا يحدث ذلك لصالح تشيلسي، لكنني أعتقد أنه سيكون من الصعب جدًا منعه، أما المهمة الأصعب فستكون العثور على لاعب يمكن أن يحل مكانه".

وعن ارتباط البلجيكي بالرحيل لريال مدريد، قال "هذه القصة يتحدثون عنها منذ عامين، أو ثلاثة. الواضح هو أن اللاعب المفضل لدى هازارد عندما كان صغيرًا هو زين الدين زيدان، والفرنسي أيضًا تحدث صراحة عن رغبته في جلبه للريال".

واختتم "ريال مدريد قد يتعاقد معه ضمن التغيير المحتمل لصفوفه هذا الصيف. لا أعتقد أنَّ جاريث بيل سيكون هناك العام المقبل".
 
عدد المشاهدات : [ 372 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .