الميدان الرياضي : مرشح مفاجئ لخلافة كونتي في تشيلسي
التاريخ : 2018-05-22

مرشح مفاجئ لخلافة كونتي في تشيلسي

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أنَّ مرشحًا مفاجئًا، قد يكون بديل الإيطالي أنطونيو كونتي، في تدريب تشيلسي، بداية من الموسم المقبل.

ومن المتوقَّع رحيل كونتي عن تدريب تشيلسي رغم نجاحه في إحراز كأس إنجلترا السبت الماضي، علمًا بأنَّه قاد الفريق اللندني، للفوز بلقب الدوري الممتاز، الموسم الماضي.

وقالت صحيفة "ديلي إكسبرس"، إنَّ المرشح المفاجئ هو سلافيسا يوكانوفيتش، مدرب فولهام، الذي سيقود فريقه السبت المقبل، لخوض الدور النهائي من إقصائيات التأهّل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام أستون فيلا.
 

وأضافت الصحيفة، أنِّ "يوكانوفيتش، 49 عامًا، نال إعجاب مسؤولي تشيلسي من خلال أسلوبه الهجومي السلس الذي انتهجه مع فولهام، علمًا بأنَّه يتبقى من عقده مع الفريق، عامًا واحدًا، ويتطلع فولهام لتحضير عقد جديد له.

وقضى يوكانوفيتش، عامين في تشيلسي كلاعب وسط مدافع من 2000 لـ2002، وخاض معه 53 مباراة، كما قاد واتفورد للترقّي إلى الدوري الممتاز عام 2005، قبل أن يترك الفريق لوجود خلافات مع الإدارة حول عقده.

ومن بين المرشّحين الآخرين لتدريب تشيلسي، يبرز مدرب برشلونة السابق لويس إنريكي الذي يغالي في مطالبه المالية، ومدرب نابولي الحالي ماوريسيو ساري، الذي يخوض مفاوضات صعبة مع النادي الإيطالي لتمديد عقده.
عدد المشاهدات : [ 260 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .