الميدان الرياضي : مفاوضات إيمري وخطة ليفربول الأبرز في صحف إنجلترا
التاريخ : 2018-05-22

مفاوضات إيمري وخطة ليفربول الأبرز في صحف إنجلترا

ركّزت الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح الثلاثاء، على وجود مفاوضات بين آرسنال ومدرب باريس سان جيرمان السابق أوناي إيمري، بشأن إمكانية خلافة المدرب الفرنسي آرسين فينجر الذي ترك الفريق اللندني بنهاية الموسم.

وخرجت صحيفة "دايلي اكسبرس" بعنوان "الجانرز يسعون وراء إيمري"، مضيفة "المدرب الجديد يسافر لإنهاء الصفقة".

ونقلت الصحيفة في خبر آخر، تصريحات مدافع ليفربول ديان لوفرين، التي أكّد فيها أن فريقه "سيضع العراقيل" أمام نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا السبت المقبل.

 



من ناحيتها، أكّدت صحيفة "مترو" وجود مفاوضات بين إيمري وآرسنال بعنوان "إيمري يحل مكان فينجر"، ونشرت عنوانا آخر يقول "حمل من الآمال"، مع صورة لنجم المنتخب الإنجليزي هاري كين وهو يرفع الأوزان في معسكر "الأسود الثلاثة" استعدادا لنهائيات كأس العالم الشهر المقبل.

ونقلت أيضا تصريحات مدرب ليفربول يورجن كلوب التي دعا فيها لاعبيه للتحلّي بالشجاعة ومهاجمة ريال مدريد في النهائي الأوروبي.

كما أكّدت مواصلة وست هام يونايتد سعيه للتعاقد مع مدرب مانشستر سيتي السابق مانويل بيليجريني.

 

من ناحيتها، أبرزت صحيفة "دايلي ستار" اهتمام آرسنال بالتعاقد مع إيمري بالقول "إيمري المدفع الجديد" فيما أكّدت أن مدرّب فولهام سلافيسا يوكانوفيتش، يبرز كمرشّح مفاجئ لتدريب تشيلسي في الفترة المقبلة، خلفا للمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

وأشارت أيضا بعنوان "كلوب نحو الهجوم" إلى رغبة مدرب ليفربول في انتهاج أسلوب هجومي أمام ريال مدريد.




عدد المشاهدات : [ 5369 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .