الميدان الرياضي : كليفلاند ينتفض بين جماهيره
التاريخ : 2018-05-22

كليفلاند ينتفض بين جماهيره

انتفض كليفلاند كافالييرز وصيف البطل بين جماهيره وقلص الفارق الى 1-2، بفوزه الكبير على بوسطن سلتيكس 116-86 في المباراة الثالثة بينهما ضمن سلسلة نهائي المنطقة الشرقية لدوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.
وبدا كليفلاند فريقا مختلفا تماما عن ذلك الذي خسر المباراتين الأوليين في ملعب «تي دي غاردن» الخاص ببوسطن حيث كان عاجزا تماما عن مجاراة مضيفه، إذ سيطر السبت على المباراة من البداية حتى النهاية، مستفيدا من الأيام الثلاثة التي حصل عليها لالتقاط أنفاسه.
وبقيادة «الملك» ليبرون جيمس الذي سجل 27 نقطة مع 12 تمريرة حاسمة و5 متابعات، تقدم فريق المدرب تايرون لو على ضيفه بفارق 19 نقطة خلال الربع الأول، ثم وصل الفارق بينهما الى 30 في الشوط الثاني، وهو الفارق الذي استقرت عليه النتيجة النهائية.
وخلافا لتألقه بين جماهيره حيث خرج فائزا من المباريات الثماني التي خاضها في الأدوار الإقصائية، تواصلت معاناة بوسطن بعيدا عن «تي دي غاردن» إذ مني السبت بهزيمته الخامسة من أصل 6 مباريات خارج ملعبه في «بلاي اوف» هذا الموسم.
وتبقى السلسلة التي تشكل اعادة لنهائي المنطقة الموسم الماضي حين خرج كليفلاند منتصرا قبل أن يسقط في نهائي الدوري أمام غولدن ستايت ووريرز، في ملعب «كويكن لونز ارينا» حيث يلتقي الفريقان الإثنين، قبل أن تعود الى ملعب بوسطن الأربعاء.
وفي حال فاز كل من الفريقين على أرضه في المباريات الثلاث التالية (الجمعة في ملعب كليفلاند)، سيكون الحسم الأحد على ملعب بوسطن في المباراة السابعة الحاسمة.
وكان كليفلاند، الساعي الى بلوغ نهائي الدوري للموسم الرابع تواليا، من بين الفرق التي حققت هذا الإنجاز سابقا، وليس مرة واحدة بل اثنتين، عامي 2007 و2016، وسيسعى الى تكرار هذا الأمر لكن هذه المرة ضد فريق خرج منتصرا من جميع المواجهات الـ37 التي تقدم فيها 2-صفر خلال تاريخ مشاركاته في الأدوار الإقصائية.
عدد المشاهدات : [ 5646 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .