الميدان الرياضي : توخيل يستبعد فينجر من مشروع باريس
التاريخ : 2018-05-21

توخيل يستبعد فينجر من مشروع باريس

أكد توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، أنه لم يتقابل أو يتحدث مع آرسين فينجر، المدرب الأسطوري لآرسنال الإنجليزي، وذلك قبل الموافقة على توليه مسؤولية النادي الفرنسي.

وقال توخيل، في حوار مطول أجرته معه صحيفة (لو باريسيان): "فينجر لا يعمل في بي إس جي لأتعاون معه، بالطبع هو من أفضل المدربين في التاريخ، ويعد مثلا أعلى لي، ومعجب بفلسفته التدريبية منذ كنت لاعبا في الدرجة الثالثة، لأنني شعرت بشيء مختلف في طريقة عمله ومستوى الجانرز".

وأضاف: "آرسنال لعب كرة ممتعة تحت قيادته، وفينجر يملك مسيرة تدريبية رائعة، ولكن لم أتحدث معه مطلقا، لذا إمكانية العمل والتعاون معه لم تكن مطروحة".
 

وارتبط اسم فينجر بتولي مسؤولية المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، بعد رحيله عن آرسنال بنهاية الموسم الجاري.

وفي سياق آخر، قال المدرب الألماني: "فلسفتي الهجوم ثم الهجوم، ولكن ليس معنى ذلك ترك المساحات في دفاعنا لمنح المنافس فرصة لتهديد مرمانا في المباريات الحاسمة، مع منح مهاجمي الفريق اللعب بحرية دون أي قلق مما يحدث في الخطوط الخلفية".

وأوضح: "أنا ألماني، لذا أميل للعب ككتلة واحدة، وبناء فريق قوي واللعب بتوازن وتماسك شديد".

واختتم توماس توخيل: "لا يمكن تسمية مشروع باريس سان جيرمان باسم نيمار، ولكن الفريق هو المشروع، ونيمار ركيزة مهمة لتقوية هذا المشروع، إذا تولد إحساس أن الفريق هو الأهم سنكون أقوى وأقوى".ش
عدد المشاهدات : [ 5859 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .