الميدان الرياضي : صحف إنجلترا تنشغل بمستقبل كونتي وتحركات جوارديولا
التاريخ : 2018-05-21

صحف إنجلترا تنشغل بمستقبل كونتي وتحركات جوارديولا

ركزت الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الإثنين، على مستقبل مدرب تشيلسي، أنطونيو كونتي، بعد نجاحه في قيادة الفريق، لإحراز لقب كأس إنجلترا، السبت الماضي.

وأبرزت صحيفة "ذا صن"، مطالب كونتي، لدى مالك تشيلسي، رومان أبراموفيتش، والمتمثلة في الإنفاق ببذخ، على تعزيز صفوف الفريق، قبل بداية الموسم الجديد.

كما أشارت الصحيفة، إلى تلميح لاعب تشيلسي، ويليان، بوجود مشاكل مع مدرّبه الإيطالي، بعدما نشر صورة جماعية للفريق بعد التتويج بالكأس، وقد غطّى فيها كونتي، بمجموعة من الكؤوس.

من ناحيتها، خرجت صحيفة "تيليجراف"، بعنوان يقول "جسر مكسور"، في إشارة إلى المشاكل العديدة التي تحيط بتشيلسي حاليا، والمتمثّلة في إمكانية إقالة كونتي رغم الفوز، وإهانة ويليان له، ورفض منح أبراموفيتش، تصريح دخول للمملكة المتحدة، وإمكانية رحيل تيبو كورتوا وإيدن هازارد.

أمّا صحيفة "مترو" نشرت عنوانا يقول "احسموا قراركم"، بعدما نقلت تصريحات قائد تشيلسي، جاري كاهيل، والتي دعا فيها إدارة النادي، لاتخاذ قرار في أسرع وقت بشأن مستقبل كونتي.

 

 

ونقلت صحيفة "الديلي ستار"، تصريحات كونتي التي قال فيها "تشيلسي يفتقد للطموح، فيما أكدت الصحيفة، تحت عنوان "100 مليون جنيه إسترليني"، أن مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، ينوي تقديم عرض قياسي لاستقدام هازارد.



عدد المشاهدات : [ 6469 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .