الميدان الرياضي : اتحاد المصارعة يسمي وفده للبطولة الدولية بالسعودية
التاريخ : 2018-05-21

اتحاد المصارعة يسمي وفده للبطولة الدولية بالسعودية

سمى اتحاد المصارعة، وفده المشارك في بطولة السعودية الدولية للمصارعة للفئة العمرية ما بين 13 و15 عاما، التي تقام خلال الفترة من 29 حزيران (يونيو) ولغاية 2 تموز (يوليو) المقبلين، ويرأس الوفد عضو الاتحاد عصام الغويري ويضم الإداري صالح زريقات، والمدربين يحيى أبو طبيخ ورائد القيسي، والحكمين عبدالعزيز طملية ورشدان ندى، واللاعبين: زيدون السكافي، غيث عودة الله، محمد صالح زريقات، اورتيس شاميل، صهيب الحسنات، أحمد الصلاحات، صهيب المرافي، زيد اسحق، ياسين العتيبي، صلاح المرافي.
وذكر المدرب يحيى أبو طبيخ، أن المنتخب يخضع لتدريبات مكثفة من أجل الظهور بمستوى مميز في البطولة، رغم أن خبرتهم في المنافسات تعد قليلة جدا، لكن هناك مستوى جيدا لعدد من اللاعبين القادرين على الوصول الى منصات التتويج.
وأضاف أبو طبيخ، أن البطولة مهمة للاعبين الواعدين الذين سيكونون نواة لمنتخب الناشئين في المستقبل؛ حيث بدأ المنتخب استعداده للبطولة قبل 4 أشهر، ويخضع اللاعبون خلال الفترة الحالية لتدريبات مكثفة بعد الإفطار، يتم التركيز فيها على القوة وحركات الدفاع والهجوم، واستثمار تعديلات القانون الجديدة.
غرفة لياقة
ذكر أمين سر الاتحاد والناطق الإعلامي عبدالحي قرباع، أن الاتحاد انتهى مؤخرا من تجهيز غرفة اللياقة البدنية في صالة اليرموك، والتي سيستفيد منها اللاعبون في تنمية قدراتهم البدنية، وتنمية عناصر القوة والتحمل كافة لدى اللاعبين. 
وأضاف أن قيمة الأجهزة التي وفرها في الغرفة بلغت نحو (22) ألف دينار، ويسعى الاتحاد دائما الى التطوير من أجل وضع إمكاناته كافة في خدمة المنتخبات الوطنية.

عدد المشاهدات : [ 5781 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .