الميدان الرياضي : مورينتس: لاعبو ريال مدريد يجمعون بين الموهبة وحسن الحظ
التاريخ : 2018-05-20

مورينتس: لاعبو ريال مدريد يجمعون بين الموهبة وحسن الحظ

أكد لاعب ريال مدريد السابق، فرناندو مورينتس أن لاعبي الملكي يتمتعون بـ"الموهبة وبضربة الحظ" التي تحتاجها الفرق في لحظات بعينها.

واعتبر مورينتس أن الفوز بنهائي في دوري أبطال أوروبا السبت المقبل أمام ليفربول في كييف، يعد "أمرا معقدا"، مشيرا إلى أن الفريق الحالي للملكي لديه "الفرصة للفوز بهذه البطولة ثلاث مرات في ثلاث سنوات (متتالية)، ولم يفز أحدا من قبل في نسختين متتاليتين".

وأضاف مورينتس أن لاعبي الريال "لديهم موهبة كبيرة ولديهم (البرتغالي) كريستيانو رونالدو، وفي لحظات بعينها يمتلكون ضربة الحظ الضرورية"، مبرزا "إنه أمر استثنائي ولا يحظى به سوى القليلين".
 

وجاءت تصريحات لاعب الريال السابق في هندوراس حيث خاض مباراة مع أساطير كرة القدم العالمية في "مباراة من أجل السلام" أمام فريق يتألف من نجوم اللعبة في البلد اللاتيني.

وإلى جانب مورينتس، شارك في فريق الأساطير كل من الفرنسي إريك أبيدال والإسباني كارليس بويول والبرازيلي روبرتو كارلوس والبرتغالي لويس فيجو بين نجوم آخرين.


عدد المشاهدات : [ 3756 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .