الميدان الرياضي : لوف: أخطأت في تحفيز جوتزه بميسي
التاريخ : 2018-05-19

لوف: أخطأت في تحفيز جوتزه بميسي

اعترف يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، أنه أخطأ في التعامل مع ماريو جوتزه، لاعب بوروسيا دورتموند، مشيرًا إلى أنه وضع عليه الكثير من الضغوط.

وكان لوف قد صرح أنه قال لجوتزه قبل مشاركته كبديل في نهائي مونديال البرازيل 2014، ضد الأرجنتين: "أظهر للعالم أنك أفضل من ميسي"، ونجح اللاعب في المشاركة وتسجيل هدف الانتصار ليمنح الماكينات اللقب.

وقال لوف، خلال تصريحاته لصحيفة "بيلد" الألمانية: "في تلك اللحظة لم أفكر فيما سيحدث بعد ذلك، ربما ارتكبت خطأ بعدم مساعدة اللاعب في وقت لاحق، وبالتحديد في الأشهر الحالية".
 

وتابع: "لقد كانت فكرة عفوية، إذا كان لاعب شاب لديه مثل هذه التجربة في هذه السن المبكرة ويسجل الهدف الحاسم في نهائي كأس العالم، ربما هذا يكون عبئا عليه".

وأتم: "لم يكن هذا الموسم هو ماريو جوتزه الذي نتمناه جميعا، ولهذا السبب اتخذت القرار بأنه ربما من الأفضل له أن يكون لديه استعداد جيد وأن يعمل من أجل بداية جديدة في العام المقبل".

يشار إلى أن لوف استبعد جوتزه من قائمة ألمانيا الأولية، استعدادًا للمشاركة في مونديال روسيا 2018، المقرر انطلاقه في شهر يونيو/حزيران المقبل.

عدد المشاهدات : [ 3011 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .