الميدان الرياضي : جريزمان يعترف بفضل سيميوني عليه
التاريخ : 2018-05-17

جريزمان يعترف بفضل سيميوني عليه

قال أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، عقب اختياره أفضل لاعب في نهائي الدوري الأوروبي، الذي توج به الروخي بلانكوس، بعد التغلب على مارسيليا الفرنسي، بثلاثية نظيفة، إنها ليست اللحظة المناسبة، للحديث عن مستقبله.

وصرح جريزمان، عقب المباراة التي أقيمت الليلة الماضية في مدينة ليون الفرنسية، وسجل خلالها هدفين من الثلاثية إن "هذه ليست اللحظة المناسبة للحديث عن مستقبلي. يجب أن أستمتع أنا شخصيا، بالمباراة التي قدمتها وبالفوز باللقب، وأن احتفل مع الجماهير".

وتابع "الفوز بلقب مع الأتلتي ومع المدرب دييجو سيميوني، كان حلما بالنسبة لي. سنحت لنا فرصة الفوز بالتشامبيونزليج، ولكن لم يحالفنا الحظ، وقلت في نفسي إن هذا اللقب هو لقبي وقد كان".
 

وعن سيميوني، أوضح جريزمان، الذي تشير التقارير لاحتمالية رحيله هذا الصيف إلى برشلونة "المدرب علمني الكثير. جعل مني لاعبا أفضل، وجعلني أصبح بين أفضل 3 لاعبين في العالم وأتمنى أن استمر هكذا، وأن اتحسن كل عام وفي كل مباراة، وأن أفوز بالمزيد من الألقاب".

 

عدد المشاهدات : [ 522 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .