الميدان الرياضي : كلوب يفاجئ أرنولد بنبأ انضمامه لمنتخب إنجلترا
التاريخ : 2018-05-17

كلوب يفاجئ أرنولد بنبأ انضمامه لمنتخب إنجلترا

قال ترينت ألكسندر أرنولد، مدافع ليفربول، إن مدربه يورجن كلوب، باغته بنبأ انضمامه إلى تشكيلة إنجلترا، المكونة من 23 لاعبا، في كأس العالم بروسيا، الصيف المقبل.

وقدم اللاعب، البالغ عمره 19 عاما، مستويات رائعة هذا الموسم مع ليفربول، وشارك في 9 مباريات بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى 19 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرنولد، في تصريحات لموقع ليفربول على الإنترنت "علمت بالأمر هذا الصباح قبل سفرنا إلى ماربيا. المدرب جاء وتحدث معي، عندما كنا في طريقنا للطائرة".
 

وتابع "سألني هل أعلم أي شيء عن التشكيلة أم لا. قلت له لا، وسألني هل خططت أي شيء بالنسبة لوقت إقامة كأس العالم؟، فقلت لا".

وتابع "قال لي حسنا أنت في تشكيلة إنجلترا، كنت فخورا للغاية. كان من الرائع منهم أن يبلغني المدرب بالأمر".

ومنح كلوب، ظهيره الأيمن، فرصة المشاركة الأولى مع ليفربول في 2016، وأبدى فخره هو أيضا بلاعبه الشاب، وقال إن انضمامه للمنتخب الوطني، نهاية رائعة لموسمه الاستثنائي.

وقال كلوب "جاريث ساوثجيت، مدرب إنجلترا، تحدث معي عبر الهاتف، وسمح لي بإبلاغه بالأمر".

وتابع "لذا في الحافلة إلى المطار، شاهدت ترينت للمرة الأولى، تشرفت بإبلاغه بالأمر، وكان من الرائع رؤية رد فعله. هذا مذهل ومستحق. يا له من موسم".
عدد المشاهدات : [ 166 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .