الميدان الرياضي : وزير الشباب العراقي يشيد بجهود الأردن والأمير علي في مساندة بلاده
التاريخ : 2018-05-17

وزير الشباب العراقي يشيد بجهود الأردن والأمير علي في مساندة بلاده

أشاد وزير الشباب والرياضة العراقي عبد الحسين عبطان، أمس الاربعاء، بمواقف الأردن، وسمو الأمير الحسين بن علي، الداعمة للرياضة العراقية، ولا سيما في ملف رفع الحظر الدولي عن الملاعب العراقية.
وقال عبطان، في تصريح خاص لـ "الغد": "إننا نشيد بمواقف الأردن الداعمة للرياضة العراقية، ونقدم بالشكر الجزيل إلى سمو الأمير علي بن الحسين، لموقفه الرائع والمتميز في موضوع رفع الحظر الدولي عن الملاعب العراقية، حيث كان المنتخب الأردني الشقيق، وبحضور سمو الأمير علي بن الحسين في ملعب المدينة الرياضية في البصرة، أول منتخب يخوض مباراة دولية رسمية في الملاعب العراقية، وكانت تلك المباراة قد وضعت الخطوة الأولى في مسعانا لرفع الحظر الدولي عن الملاعب العراقية، وقد نجحنا في هذا المسعى، والحمد لله".
وأضاف عبطان: "خلال الاسابيع المقبلة، سنقوم بافتتاح عدد من الملاعب العراقية، ومنها ملعب الكوت الدولي في محافظة واسط، ولدينا الرغبة بأن يشاركنا الأخوة الأردنيون فرحتنا في افتتاح الملاعب الجديدة".
عدد المشاهدات : [ 32 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .