الميدان الرياضي : نيفيل يشجع كريستيانو رونالدو لدك شباك ليفربول
التاريخ : 2018-05-16

نيفيل يشجع كريستيانو رونالدو لدك شباك ليفربول

اعترف أسطورة مانشستر يونايتد "جاري نيفيل"، بأنه سيدعم ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، ضد ليفربول.

وقال نيفيل، خلال حوار مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "ماذا سنفعل لو خسر اليونايتد نهائي كأس الاتحاد أمام تشيلسي، وفاز ليفربول بدوري الأبطال؟ أعتقد أنه سيكون هناك مليون رحلة من مانشستر إلى غابات الأمازون، حيث لا يوجد هناك خدمة واي فاي، سنخرج من هنا، سنرحل، سيكون موسما من الجحيم!".

وأضاف: "لكن دعونا نعيش على أمل، أن يفوز مانشستر يونايتد بكأس الاتحاد، وأن يتألق صديقنا وابننا كريستيانو رونالدو، ويحرز هاتريك جميل في مرمى ليفربول.. لقد لعب ليفربول ببراعة، واستحق الوصول إلى نهائي دوري الأبطال، لكن بصراحة، لا أريدهم أن يفوزوا باللقب!".
 

وعن المقارنة بين  جوزيه مورينيو، مدرب اليونايتد، وبيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، قال نيفيل: "السيتي قدم أداء رائعا ومكتملا هذا الموسم، ونجح في التتويج بالبريميرليج.. هذان المدربان كانا في ريال مدريد وبرشلونة، وكلاهما فاز ببطولات هناك".

وتابع: "في نهاية الموسم المقبل، إذا فاز بيب بالبريميرليج مرة أخرى، ستكون هذه مشكلة كبيرة لليونايتد، لكن إذا فاز جوزيه، فبإمكانك أن تقول إنه قام بعمل جيد مع الفريق، لذلك أقول إن الموسم المقبل سيكون حاسما
عدد المشاهدات : [ 478 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .