الميدان الرياضي : هوفنهايم يبدد آمال آرسنال في التعاقد مع ناجلسمان
التاريخ : 2018-05-16

هوفنهايم يبدد آمال آرسنال في التعاقد مع ناجلسمان

أكد مدير كرة القدم بنادي هوفنهايم الألماني أن جوليان ناجلسمان المدير الفني الشاب للفريق لن يرحل لتدريب آرسنال الإنجليزي.

 

 

ويرتبط صاحب الـ 30 عامًا بالانتقال إلى ملعب الإمارات لتولي المسؤولية الفنية للجانرز في أعقاب رحيل أسطورة التدريب الفرنسية آرسين فينجر، ويحظى ناجلسمان بدعم الرئيس التنفيذي للمدفعجية إيفان جازيديس، رئيس التوظيف الجديد سفين مينسيلتات والمدير راؤول سانليهي.

 

 

وقاد ناجلسمان فريق هوفنهايم للتأهل إلى دوري مجموعات دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

 

 

ألكسندر روسين مدير كرة القدم بنادي البوندسليجا أكد بقاء ناجسلمان على رأس العارضة الفنية للفريق بنسبة 100%، وصرح خلال مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء قائلًا “جوليان ناجلسمان سيكون مدربنا الموسم المقبل بنسبة 100%”.

ويرتبط ناجلسمان بعقد مع هوفنهايم يمتد حتى 2021.

 

يُذكر أن باتريك فييرا نجم آرسنال السابق والذي يدرب في الدوري الأمريكي، إلى جانب ميكيل آرتيتا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي أبرز المرشحين لخلافة فينجر.

ومن المنتظر أن يعلن النادي اللندني عن مديره الفني الجديد خلال أسبوعين.

ولن تكون مهمة المدير الفني الجديد سهلة بالمرة، حيث فشل آرسنال في بلوغ دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، والفريق بعيد عن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي منذ 14 عامًا.

عدد المشاهدات : [ 374 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .