الميدان الرياضي : إدارة برشلونة تريد رحيل لويس سواريز
التاريخ : 2018-05-16

إدارة برشلونة تريد رحيل لويس سواريز

يضع عشاق ليفربول الإنجليزي أياديهم على قلوبهم، خوفاً من تكرار مشهد بيع فيليب كوتينيو خلال شهر يناير المنصرم، إذ تقف إدارة النادي الأحمر وجهازه الفني في موقف العاجز الذي يفشل في إقناع النجوم بالبقاء والاستمرار في صفوف الفريق لفترة طويلة، ولعل التجارب السابقة (كوتينيو، ستيرلينج، لويس سواريز..)، إلا خير دليل وأقرب مثال.

 
 

ويبدو أن عشاق كبير الميرسيسايد سيعيشون نفس الرعب والخوف من فقدان نجومهم، إذ تتربص العديد من الأندية بالمصري محمد صلاح من جهة، والبرازيلي روبرتو فيرمينو من جهة أخرى.. وستكون إدارة الريدز أمام مهمة صعبة لتفادي السيناريو المكرر، والذي يجعل من ليفربول “سوبر ماركت” لكبار أوروبا.

 

 

وفي هذا الصدد، ذكر برنامج “الشرينجيتو” الإسباني، أن مجموعة كبيرة من إدارة نادي برشلونة تريد رحيل لويس سواريز عن صفوف الفريق الكتالوني خلال الصيف المقبل، في ظل تراجع مستواه موسماً بعد آخر، وذلك من أجل الاستفادة من سعره الذي سيكون كبيراً في الفترة الحالية.

 

 

وأشار البرنامج المذكور، إلى أن إدارة النادي الكتالوني ترغب في تعويض لويس سواريز من خلال التعاقد مع البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول، والذي يقدم مستويات رائعة رفقة الفريق الإنجليزي، حيث نجح في مساعدة فريقه للتأهل إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري.

وأوضح الصحفي “إدواردو إندا”، أن لويس سواريز الذي سجل هذا الموسم 30 هدفاً في كل المسابقات قد يغادر صفوف بطل الدوري الإسباني من أجل التعاقد مع روبرتو فيرمينو الذي يتميز هو الآخر بحسه التهديفي، بالإضافة إلى فنياته العالية وتحركاته المزعجة في منطقة الجزاء.

 

يذكر أن روبرتو فيرمينو انضم لفريق ليفربول صيف (2015) قادماً من نادي هوفنهايم الألماني، وقد وقع خلال الشهر الماضي، على عقد جديد مع الريدز لمدة 5 أعوام، وبراتب أسبوعي يصل إلى 180 ألف جنيه إسترليني.

عدد المشاهدات : [ 227 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .