الميدان الرياضي : بيل "مهووس" بالمشاركة أساسيا ضد ليفربول
التاريخ : 2018-05-15

بيل "مهووس" بالمشاركة أساسيا ضد ليفربول

يرغب الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، في إشراكه من البداية ضد ليفربول الإنجليزي، في نهائي دوري أبطال أوروبا، 26 من الشهر الجاري، بمدينة "كييف" الأوكرانية.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن جاريث بيل "مهووس" بالمشاركة منذ البداية في لقاء ليفربول بعد المستوى الجيد الذي قدمه في المباريات الأخيرة مع ريال مدريد.

وتابعت الصحيفة أن بيل لا يفكر سوى في المشاركة بنهائي دوري أبطال أوروبا، رغم إمكانية رحيله عن ريال مدريد في الصيف المقبل مع احتمالية قدوم البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان.
 

وأشارت الصحيفة إلى أن مستواه في الفترة  الأخيرة قد يقنع زيدان بالدفع به منذ البداية في لقاء ليفربول، موضحة أن بيل يرى بأنه جاهز فنيا وبدنيا للمشاركة أمام الريدز وإظهار مستواه القوي في المباريات الكبرى.

وتألق جاريث بيل في لقاء الكلاسيكو وسجل هدف التعادل لريال مدريد، كما سجل ثنائية في فوز الفريق الملكي على سيلتا فيجو بسداسية نظيفة يوم السبت الماضي، ليصبح لديه 18 هدفا في الموسم الجاري.

وكان جاريث بيل تواجد على دكة الاحتياط في نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي ضد يوفنتوس.
عدد المشاهدات : [ 773 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .