الميدان الرياضي : فورلان يدعم جريزمان في مواجهة غضب أتلتيكو مدريد
التاريخ : 2018-05-15

فورلان يدعم جريزمان في مواجهة غضب أتلتيكو مدريد

قال الأوروجوياني، دييجو فورلان، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد السابق، إنه لا يجب انتقاد اللاعب أنطوان جريزمان من قبل جماهير النادي، في حال رحل إلى برشلونة هذا الصيف.

وقال فورلان في تصريحات نقلتها شبكة ESPN العالمية: "أنا أفهم هذه الأوضاع، لقد عشت مثلها، عندما غادرت أوروجواي ولعبت في الخارج كان بسبب كسب المزيد من المال، اولًا في الأرجنتين ثم في إنجلترا، نفس الأمر مع جريزمان، إذا قلنا أن الناس غاضبون فهم ينسون أنه تم شراؤه من ريال سوسيداد، تمامًا مثلما سيقوم به برشلونة".

وأضاف فورلان :"إذا كنت تفعل ذلك بنفسك فلا يمكنك تقديم شكوى عندما يقوم آخر بذلك، إذا أراد اللاعب مغادرة الفريق فسيغادر، يجب أن نحترم أنه لاعب محترف، أتساءل عما إذا كان الذين يهاجمون جريزمان سيرفضون رفع أجورهم في وظائفهم الخاصة".
 

وتابع :"لقد شاهدت بيان أتلتيكو مدريد ولا أستطيع أن أعلق، أنا بعيد ولا أعرف كيف تسير الأمور، في السابق غادر فالكاو وانضم جريزمان، وإذا غادر جريزمان سيأتي لاعب آخر، النادي دائمًا فوق أي لاعب".

وكان أتلتيكو مدريد قد عبر عن غضبه الشديد في بيان رسمي، اتهم فيه نادي برشلونة بعدم احترام الروخي بلانكوس وخصوصية لاعبيه، حيث يسعى برشلونة للتعاقد مع الفرنسي جريزمان للموسم المقبل.


عدد المشاهدات : [ 116 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .