الميدان الرياضي : اتفاقية تعاون بين رابطة اللاعبين ومؤسسة الملكة علياء
التاريخ : 2018-05-15

اتفاقية تعاون بين رابطة اللاعبين ومؤسسة الملكة علياء

 تزامنا مع احتفالات رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية بيوبيلها الفضي ومع ذكرى مرور 40 عاما على تأسيس واشهار مؤسسة الملكة علياء للسمع والنطق، وانفاذا لتوجيهات الفارسة الهاشمية الأولمبية سمو الأميرة هيا بنت الحسين، شهد مركز هيا الثقافي أول من أمس ابرام اتفاقية تعاون وشراكة بين رابطة اللاعبين الدوليين ومؤسسة الملكة علياء للسمع والنطق، بحضور فادي زريقات مدير مكتب سمو الأميرة هيا مدير مبادرات سموها في الأردن نائب سمو رئيسة مجلس إدارة رابطة اللاعبين الدوليين، حيث وقعها عن مؤسسة الملكة علياء للسمع والنطق مديريها العام د.ابراهيم أبو خضرة، وعن رابطة اللاعبين الدوليين الأمين العام نارين الحاج طاس.
وعبر زريقات عن اعتزاز أسرة رابطة اللاعبين الدوليين بتوقيع هذه الاتفاقية التي تسهم في تقديم المزيد من المكاسب والخدمات لأعضاء الرابطة وأسرهم، فيما عبر أبو خضرة عن سعادة أسرة مؤسسة الملكة علياء للسمع والنطق بتعزيز اوجه التعاون مع رابطة اللاعبين الدوليين.
وكشفت نارين الحاج طاس ان الرابطة ستعمم الاتفاقية على اعضاء الرابطة واسرهم للاستفادة من الخدمات التي ستقدمها مؤسسة الملكة علياء للسمع والنطق.
وبحسب الزميل محمد قدري حسن رئيس اللجنة الإعلامية الناطق الإعلامي لرابطة اللاعبين الدوليين، فإن التوقيع على اتفاقية التعاون مع مؤسسة الملكة علياء للسمع والنطق، يأتي في اطار حرص رابطة اللاعبين الدوليين بالانفتاح على كافة مؤسسات ومبادرات سمو الأميرة هيا بنت الحسين في الأردن وهي: تكية أم علي، دار أبو عبدالله، وقفية طيبة لاحياء التراث الاسلامي، مركز الأميرة هيا للتقانات الحيوية، مركز هيا الثقافي، إضافة لرابطة اللاعبين الدوليين، ومؤسسة الملكة علياء للسمع والنطق.
وكانت الرابطة أبرمت مؤخرا اتفاقية تعاون مع جمعية العون الصحي الأردنية الدولية، لتعزيز مستوى الخدمات الطبية المقدمة لأعضاء الرابطة وأسرهم، علما بأن أعضاء الرابطة يتمتعون منذ إشهارها بالتأمين الصحي المجاني لدى الخدمات الطبية الملكية وذلك إنفاذا لمكرمة ملكية سامية.
يشار إلى أن مؤسسة الملكة علياء للسمع والنطق تأسست العام 1978 تخليدا لذكرى المغفور لها بإذن الله جلالة الملكة علياء، وهي مؤسسة تقوم بتنفيذ البرامج ودعم الجهود التي تساهم في تلبية احتياجات الأشخاص الذين يعانون من مشاكل السمع والنطق، وتقدم لهم الخدمات المتقدمة من خلال مركز طبي للفحوصات السمعية والتدريب النطقي يعد في طليعة المراكز المتخصصة في هذا المجال عربيا وعالميا، وتشير إحصائيات ووثائق المؤسسة إلى أن عدد المستفيدين من خدماتتها ارتفع إلى قرابة 120  ألف مواطن من كافة محافظات المملكة.
عدد المشاهدات : [ 449 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .