الميدان الرياضي : اتحاد كرة القدم يحتفل باليوم الآسيوي للواعدين
التاريخ : 2018-05-14

اتحاد كرة القدم يحتفل باليوم الآسيوي للواعدين

احتفل اتحاد كرة القدم  يوم السبت الماضي باليوم الاسيوي للواعدين من خلال اقامة مهرجان الواعدين والواعدات على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب.

وشارك في المهرجان 120 واعدا وواعدة من مراكز سمو الأمير علي للواعدين من المحافظات كافة، واشتمل المهرجان على اقامة فقرات مهارية والالعاب مصغرة، تضمنت (6) محطات تدريبية احتوت على العاب مصغرة ومحطات مهارية ورشاقة بالاضافة لمحطات المتعة والألعاب الترويحية للصغار من فئة تحت 10 سنوات في الوقت الذي تفاعل فيه الحضور مع الفقرات الشيقة والمهارات الفردية التي قدمها الواعدين والوعدات.

كما شهد المهرجان اقامة مباريات دوري بيبسي للواعدين (الربيع)، وكذلك إقامة مباراة بين مدربي المراكز وفريق واعدين الشلل الدماغي الكبار على ملاعب اللجنة البارالمبية واتتهت بفوز الاخير بنتيجة 4-2.

ويأتي هذا المهرجان بعد ان طلب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تشجيع الاتحادات الوطنية الأعضاء كي تقوم بتنظيم فعاليات وبرامج من أجل الترويج لكرة القدم وتشجيع الأطفال على ممارسة اللعبة، بهدف بناء قاعدة قوية تسمح للأطفال بتطوير مهاراتهم في كرة القدم كي يكونوا نجوم المستقبل في بلدانهم.

عدد المشاهدات : [ 110 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .