الميدان الرياضي : حالة واحدة تدفع سان جيرمان للتعاقد مع بول بوجبا في الصيف
التاريخ : 2018-05-14

حالة واحدة تدفع سان جيرمان للتعاقد مع بول بوجبا في الصيف

كشفت تقارير صحيفة إنجليزية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سيتعاقد مع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة في حالة رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا.

 
 

 

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت منذ عدة أيام أن مينو رايولا وكيل أعمال الفرنسي بول بوجبا يبحث لنجمه عن نادي آخر ينتقل إليه، بعد المشكلات التي حدثت بين اللاعب ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في الفترة السابقة.

 

 

بول بوجبا انتقل لصفوف مانشستر يونايتد عام 2016 قادمًا من فريق يوفنتوس الإيطالي بمبلغ 104 مليون يورو كأغلى صفقة في العالم وقتها، ولكنه لم يظهر بالمستوى المرتقب منه بعد.

 

 

وأشارت صحيفة “الدايلي ستار” أن نادي باريس سان جيرمان متحمس للغاية بفكرة التعاقد مع بول بوجبا، لتعزيز خط وسط الفريق الباريسي، خاصةً بعد رحيل تياجو موتا عن صفوف النادي.

وأضافت الصحيفة أن مسألة التعاقد مع بول بوجبا تبدو صعبة، وهناك حالة واحدة فقط ستؤدي إلى تعاقد سان جيرمان مع اللاعب وهي انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لصفوف ريال مدريد الإسباني هذا الموسم.

 

وأكملت الصحيفة الإنجليزية أن بالرغم من تأكيد رئيس نادي سان جيرمان أن نيمار سيستمر الموسم المقبل مع الفريق، إلا أن الأمور لم تحسم بعد في ظل رغبة نيمار بالانتقال للمرينجي، لذلك قد نرى بوجبا في الفريق الفرنسي الموسم المقبل.

عدد المشاهدات : [ 118 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .