الميدان الرياضي : جورجيو كيليني يرد الصفعة ويسخر من إنيسني
التاريخ : 2018-05-14

جورجيو كيليني يرد الصفعة ويسخر من إنيسني

سخر جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس الصلب من لاعب نابولي الحالي لورينزو إنيسني بعد تتويج السيدة العجوز بشكل رسمي بلقب الدوري الإيطالي.

وكان يوفنتوس قد نجح مساء أمس الأحد في التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة السابعة على التوالي، بعد تعادله مع روما بدون أهداف.

 

هذا الموسم كان الصراع قوي للغاية بين نابولي ويوفنتوس على التتويج بالدوري، حيث تصدر أبناء الجنوب جدول ترتيب الكالتشيو في الكثير من الأوقات، ولكن اليوفي عاد من بعيد وفاز بالدوري بعد عناء طويل.

 

 

لورينزو إنسيني نجم نابولي الإيطالي كان قد سخر من فريق يوفنتوس يوم الثاني والعشرين من شهر أبريل الماضي، بعد فوز الفريق الجنوبي على اليوفي بهدف نظيف في تورينو، ليشعل الصراع على اللقب، حيث كان الفارق بين يوفنتوس ونابولي نقطة وحيدة.

وقال لورينزو إنسيني عقب نهاية اللقاء “يوفنتوس يخسر النهائيات، دائمًا ما يفعلون ذلك” في إشارة لخسارتهم في نهائي دوري أبطال أوروبا عامي 2015 و2017.


ولكن جورجيو كيليني تمالك أعصابه منذ هذا التصريح، وأخذ بمقولة “من يفرح أخيرًا يفرح كثيرًا”، وقام بالرد بكل قوة على إنيسني في تصريحات حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “نحن خسرنا نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكننا شاركنا فيها”.

وأضاف “في الحياة عليك أن تحترم الآخرين، وإذا كنت تفتقر إلى ذلك، عليك أن تدفع النتائج المترتبة على هذا، لاعبو نابولي تكلمون كثيرًا، ودفعوا الثمن، بينما نحن كنا صامتين، والآن نحن نستمتع بهذا”.

وتابع “الآن علينا الاحتفال، والآخرون سيشاهدوننا في منازلهم وهم يشعرون بالحزن، هذه الأحاسيس تعطينا القوة، الدم الذي يعطينا الحياة، فقط أولئك الذين فازوا بالألقاب يعرفون مدى صعوبة إيجاد الطاقة لكل مباراة، وطاقتنا كانت قلة الاحترام”.

الجدير بالذكر أن يوفنتوس قد خرج من دور الـ 8 من دوري أبطال أوروبا على يد حامل اللقبريال مدريد الإسباني.

عدد المشاهدات : [ 135 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .