الميدان الرياضي : 3 لاعبين فشلوا في نيل ثقة كوبر
التاريخ : 2018-05-14

3 لاعبين فشلوا في نيل ثقة كوبر

لا تزال أصداء إعلان الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، قائمة الفراعنة، استعدادًا لمواجهة الكويت وديًا يوم 25 من شهر مايو/ أيار الجاري، تلقي بظلالها على الوسط الرياضي.

وجاءت القائمة التي ضمت 29 لاعبًا على النحو التالي:-

حراسة المرمى: عصام الحضري (التعاون السعودي)، شريف إكرامي، محمد الشناوي (الأهلي)، محمد عواد (الإسماعيلي).
 

خط الدفاع: أحمد فتحي، سعد سمير، أيمن أشرف (الأهلي)، أحمد حجازي، علي جبر (وست بروميتش الإنجليزي)، أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي)، عمر جابر (لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي)، محمد عبد الشافي (الفتح السعودي)، كريم حافظ (لانس الفرنسي)، عمرو طارق (أورلاندو سيتي الأمريكي)، محمود حمدي "الونش" (الزمالك).

خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز (الزمالك)، محمد النني (آرسنال الإنجليزي)، سام مرسي (ويجان الإنجليزي)، رمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزي)، محمود حسن تريزيجيه (قاسم باشا التركي)، عبد الله السعيد (الأهلي)، محمود عبد الرازق "شيكابالا" (الرائد السعودي).

خط الهجوم: مروان محسن (الأهلي)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني)، محمود عبد المنعم "كهربا" (اتحاد جدة السعودي)، أحمد حسن "كوكا" (سبورتنج براجا البرتغالي)، أحمد جمعة (المصري).

وتجاهل الأرجنتيني، ضم بعض اللاعبين، الذين ظهروا بمستوى جيد في الفترة الأخيرة، ونالوا إشادة من جميع الخبراء الرياضيين.

حسين الشحات



جاء عدم اختيار الجهاز الفني للمنتخب، للاعب حسين الشحات، المحترف في صفوف فريق العين الإماراتي، مفاجئا، لاسيما في ظل مستواه خلال الموسم الحالي.

وتُوج حسين الشحات بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإماراتي "باختيار الجمهور"، وذلك بعد تألقه اللافت مع فريقه العين، منذ انضمامه إليه فى يناير/ كانون الثاني الماضي، قادمًا من مصر للمقاصة.

ويجيد الشحات، اللعب في أكثر من مركز سواء في خط الوسط الهجومي أو صانع الألعاب، أو الجناح الأيمن.

وخاض الشحات مع العين 19 مباراة حتى الآن، منها 11 بالدوري، و4 بالكأس ومثلها في دوري أبطال آسيا.

وأحرز اللاعب، 11 هدفًا مع فريقه، منها 7 بالدوري، و3 بالكأس، وهدف وحيد بدوري أبطال آسيا.

وليد سليمان



يقدم وليد سليمان، لاعب الأهلي، أداءً جيدًا مع فريقه منذ فترة ليست بالقليلة، حيث كان مرشحًا بقوة للانضمام للمنتخب المصري.

وخاض وليد مع أصحاب الرداء الأحمر 27 مباراة حتى الآن في الموسم الحالي، بواقع 20 مباراة بالدوري، و2 بالكأس و3 بدوري أبطال أفريقيا، ومباراة بكأس السوبر المحلي، وأخرى ودية.

وتمكن لاعب الأهلي من إحراز 9 أهداف حتى الآن، منها 8 بمسابقة الدوري الممتاز، وهدف وحيد في دوري الأبطال.

عمرو السولية



توقع العديد من الخبراء انضمام السولية، إلا أن هناك حالة عناد بين كوبر واللاعب، على خلفية اعتراض الأخيرة على خروجه من أحد معسكرات المنتخب من قبل.

وخاض السولية 37 مباراة مع النادي الأهلي، منها 29 مباراة بالدوري، و3 بكأس مصر، ومثلها بدوري أبطال أفريقيا، ولقاء وحيد بكأس السوبر المحلي، ومباراة ودية.

وأحرز السولية، 4 أهداف، منها 2 بالدوري ومثلهما بكأس مصر.
عدد المشاهدات : [ 583 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .