الميدان الرياضي : مصيلحي يكشف تفاصيل رحلة الاتحاد إلى السعودية
التاريخ : 2018-05-14

مصيلحي يكشف تفاصيل رحلة الاتحاد إلى السعودية

أكد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، على سفر فريقه صباح غدا إلى السعودية، لخوض التصفيات المؤهلة للبطولة العربية.

وأوضح أن البعثة ستسافر في العاشرة صباح غد الثلاثاء من مطار برج العرب، على أن تصل في الواحدة ظهرا إلى السعودية، وتتكون البعثة من 35 فردا وستقيم في مدينة جدة.

وأكد مصيلحي في تصريحات إذاعية أنه سيكون رئيسا للبعثة، ومعه هشام حسن، نائب الرئيس، مضيفا أن سفره مع البعثة بسبب أنه سيجتمع برئيس الاتحاد العربي، المستشار تركي آل الشيخ.
 

وكشف رئيس الاتحاد، عن المباراة الأولى للفريق ستكون يوم 18 مايو مع الفتح الرباطي المغربي، على أن يواجه السالمية الكويتي يوم 21، وستكون المباراة الثالثة والأخيرة أمام فريق صومالي يوم 24 من نفس الشهر، على أن تعود البعثة إلى مصر في اليوم التالي.

واختتم مصيلحي، تصريحاته بالتأكيد على أن طموح مجلس الإدارة والجهاز الفني في الموسم المقبل هو الحصول على مركز متقدم بجدول الدوري، مؤهل لإحدى البطولات الأفريقية، والحصول على بطولة والعودة بزعيم الثغر لمكانته بين الكبار.
عدد المشاهدات : [ 62 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .