الميدان الرياضي : أليجري يختار لاعبه المغمور بطلا لموسم يوفنتوس
التاريخ : 2018-05-14

أليجري يختار لاعبه المغمور بطلا لموسم يوفنتوس

اختار ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس، حارس المرمى الثالث كارلو بنسوليو بطلا غير متوقع لثنائية دوري الدرجة الأولى وكأس ايطاليا لكرة القدم، رغم أن اللاعب البالغ عمره 28 عاما لم يشارك في أي مباراة هذا الموسم.

وتوج يوفنتوس بلقب الدوري للمرة السابعة على التوالي أمس الأحد، عقب التعادل بدون أهداف مع روما، وأهدى اليجري اللقب إلى بنسوليو مشيرا إلى أن التزامه كان مثاليا، وهو السلوك الذي يريده بالضبط في تشكيلته.

وقال المدرب "ليس من المنطقي انتقاء لاعبين محددين، لكنني سعيد من أجل بنسوليو الذي انضم إلينا بعد عامين صعبين في ليفورنو ولاتينا واندمج مع المجموعة وتدرب بحماس شديد".
 

وأضاف "اللاعبون هم أبرز صناع الإنجاز وأوجه الشكر لهم فامتلاك فريق يضم هذه القيم يجعل من السهل تحقيق الأهداف".

وانضم بنسوليو إلى يوفنتوس في 2014 لكنه أعير إلى فرق مغمورة بدرجات أدنى مثل مودينا وليفورنو ولاتينا قبل أن يقضي الموسم الحالي مع يوفنتوس.

وحقق يوفنتوس الثنائية المحلية في كل المواسم الأربعة تحت قيادة أليجري وهو إنجاز يرى المدرب أنه "لن يتكرر على الأرجح".

لكنه أكد أنه لا خوف على مستقبل يوفنتوس.

وتابع "الحماس لا ينقطع في يوفنتوس وفي الموسم المقبل سيصل لاعبون وسيغادر آخرون ويبقى الهدف هو إضافة المزيد من الانتصارات، عندما يأتي شهر مارس سنظل في سباق المنافسة على جميع الألقاب".
عدد المشاهدات : [ 63 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .