الميدان الرياضي : مهام صعبة تترقب فيلود مع بطل الكويت
التاريخ : 2018-05-14

مهام صعبة تترقب فيلود مع بطل الكويت

تنتظر المدرب الفرنسي هوبير فيلود، مهامًا صعبة عندما يباشر مهمته مع فريق الكويت المتوج في الموسمين الماضيين بـ7 بطولات من أصل ثمانية في البطولات المحلية الكويتية.

ولا يرضى الكويت بغير منصة التتويج، حيث أقال أكثر من مدرب رغم تواجد الأبيض على القمة، بسبب خسارة مباراة أوعلى أبعد تقدير خسارة بطولة، والدليل على هذا الأمر فان إدارة الكويت قامت بإقالة المدرب الفرنسي لوران بانيد في الموسم قبل الماضي، لمجرد تراجع المستوى في بعض المباريات، رغم الفوز بلقب السوبر بداية الموسم.

وخلال الموسم الحالي تكرر الأمر مع المدرب الأردني عبدالله أبوزمع، حيث لقى مصير بانيد، رغم الفوز بلقب السوبر، والتواجد على قمة الدوري بفارق مريح عن أقرب المنافسين، إلا ان خسارة لقب كأس ولي العهد، بركلات الترجيح، أطاحت بأبوزمع خارج أسوار العميد.
 

حتى المدرب محمد عبدالله الذي كان شريكا في جميع بطولات الأبيض في المواسم الأخيرة، لم يدخل في حسابات الكويت، رغم أنه اختتم الموسم الحالي، بحصد ثلاث بطولات من أصل 4 بطولات.

ويعني ذلك أن مهمة فيلود لن تكون سهلة على الإطلاق، لاسيما انه الكويت تنتظره مشاركة خارجية في البطولة العربية، وسيواجه فريقًا من العيار الثقيل في مستهل مشواره أمام الإسماعيلي المصري.

كما أن الفريق مطالب بالحفاظ على وجوده على قمة الكرة الكويتية، وهو أمر ليس سهلا أيضا، في ظل رغبة بعض الأندية أمثال القادسية، والسالمية، والعربي، وكاظمة، العودة إلى منصة التتويج، بعد ما أفسحت المجال للكويت في الموسمين الماضيين.
 
عدد المشاهدات : [ 95 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .