الميدان الرياضي : فرج عامر: لا تراجع عن مقاضاة رئيس الزمالك
التاريخ : 2018-05-13

فرج عامر: لا تراجع عن مقاضاة رئيس الزمالك

أكد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أن فكرة الانسحاب أمام الزمالك من نهائي كأس مصر هي الأقوى فى الوقت الحالي، فى ظل موقف اتحاد الكرة، والذى تراجع بشكل غريب وغير مبرر عن فكرة استقدام حكام أجانب بعدما وافقوا في البداية.

 
 

 

 

وتابع رئيس سموحة في تصريحات اذاعية: “للعلم طلب حكام أجانب ليس له علاقة بمستوى الحكام المصريين أو أننا نشكك فيهم، ولكن لمنع الحرج والتوتر الشديد، فى مثل هذه الظروف طلبنا حكاما أجانب للخروج من الضغوط الكبيرة حول المباراة”، مشيرا إلى شعوره بعدم العدالة بعدما حصل اتحاد الكرة من سموحة على مستحقات الحكام الأجانب ثم تراجع بعد تعرضه لضغوط كبيرة”، موضحاً أنه تلقى العديد من الرسائل من أعضاء النادي تطالبه بالثبات على الموقف وعدم التراجع.

 

 

وشدد رئيس نادى سموحة على أنه سيواصل إجراءاته القضائية والبرلمانية ضد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بعد تجاوزاته فى حقه وناديه خلال الفترة الأخيرة، قائلا، “هذه المهاترات سيتم وضع لها حد على أيدينا”.

عدد المشاهدات : [ 515 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .