الميدان الرياضي : لاعبو اتحاد جدة: كأس الملك خير مصالحة للجماهير
التاريخ : 2018-05-13

لاعبو اتحاد جدة: كأس الملك خير مصالحة للجماهير

هنأ لاعبو الاتحاد السعودي جماهير الفريق، بالتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، على حساب الفيصلي.

واعترف اللاعب أحمد عسيري، بصعوبة وقوة المواجهة، مشيرا إلى أن الفيصلي لم يكن فريقا سهلا على الإطلاق، وعاد لمجريات اللعب أكثر من مرة، وهو ما صعب الأمر على لاعبي الاتحاد.

وبارك عسيري لجماهير الاتحاد واصفا البطولة بـ"الغالية"، مؤكدا إصرار اللاعبين على مصالحتهم بلقب كأس الملك.
 

وفي سياق متصل، أكد التونسي أحمد عكايشي، لاعب الفريق، أن أهم شيء هو إسعاد الجماهير: "أهدي الفوز لكل عشاق الاتحاد الذين ساندونا اليوم في الملعب، وهذا ثاني تتويج في عامين، وحظ أوفر لفريق الفيصلي، الذي قدم مباراة قوية للغاية".

أما اللاعب ياسين حمزة، فوجه شكره الأكبر لزملائه في الفريق، قائلا: "الحمدلله على الفوز وأشكر النمور، لا يوجد أصعب من السيناريو الذي حدث، لكن وقوف النمور بجوار القائم، ودعم جماهيرنا العظيمة، هو السبب في التتويج بالبطولة".

وأشار زميله عبدالعزيز العرياني، إلى أن هدف الفيصلي، زاد من عزيمة وإصرار لاعبي الاتحاد، للتتويج باللقب وخروج جماهيرهم سعداء.

وأضاف: "الحمدلله ومبروك لجميع محبي الاتحاد، لاعبين وجماهير وجهاز فني وإداري".

واختتم العرياني تصريحاته: "تسجيلي للهدف أقل شيء أقدمه لجماهير الاتحاد، ولدينا الأفضل، والموسم القادم نظهر بمستوى مميز بإذن الله".

عدد المشاهدات : [ 334 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .