الميدان الرياضي : جنون النهاية يتصدر صحف فرنسا
التاريخ : 2018-05-13

جنون النهاية يتصدر صحف فرنسا

ركزت الصحف الفرنسية الصادرة اليوم الأحد على النتائج المثيرة التي تحققت في الجولة 37 من مسابقة الدوري أمس السبت.

أصدرت صحيفة (ليكيب) 4 نسخ، حيث كتبت في الأولى: "مرحبا أوروبا" في إشارة لفوز رين على باريس سان جيرمان 2-0، واقترابه من التأهل لمسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل بعد غياب دام 6 سنوات عن المسابقات القارية.

وفي الأعلى كتبت "جنون النهاية" في وصف فوز موناكو على سانت إيتيان 1-0 وستراسبورج على أولمبيك ليون 3-2 في اللحظات الأخيرة.

 

 

أما النسخة الثانية تصدرتها صورة حسرة لاعبي أولمبيك ليون بعد الخسارة أمام ستراسبورج، حيث كتبت: "ليون يسقط من أعلى نقطة".

وأضافت أن آمال الفريق في التأهل لدوري الأبطال ستصطدم بفريق نيس يوم الأحد المقبل، الساعي بدوره أيضا للمشاركة في يوروبا ليج.



وعنونت النسخة الثالثة غلافها: "جنون النهاية" في إشارة إلى انتزاع موناكو المركز الثاني بفوزه على سانت إيتيان بهدف في الوقت بدل الضائع في نفس الوقت الذي سقط أولمبيك ليون للمركز الثالث بعد خسارته أمام ستراسبورج بالدقيقة 94، ليشتعل صراع التأهل لدوري الأبطال في الجولة الأخيرة.

كما تصدرت فرحة لاعبي ستراسبورج غلاف النسخة الرابعة من (ليكيب) بعنوان "انفجار في راسينج" وذلك بعد فوز الفريق الأزرق على أولمبيك ليون 3-2 بالدقيقة 94 ليضمن البقاء في دوري الدرجة الأولى.

وكتبت مجلة (فرانس فوتبول) عبر موقعها الإلكتروني: "ليون يسقط وموناكو يقفز للمركز الثاني"، "ليل وستراسبورج يفلتان من الهبوط"، "رين يهزم بي إس جي ويطرق أبواب يوروبا ليج".





في سياق آخر، ركزت صحيفة (لو بروفانس) على استعدادات أولمبيك مارسيليا لمباراة أتلتيكو مدريد في نهائي الدوري الأوروبي، وإعلان زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد مساندته للفريق الفرنسي الذي يرتبط به منذ الصغر.



عدد المشاهدات : [ 473 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .