الميدان الرياضي : سباليتي يدافع عن إيكاردي.. ويوضح ملامح مستقبله
التاريخ : 2018-05-13

سباليتي يدافع عن إيكاردي.. ويوضح ملامح مستقبله

دافع لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لإنتر ميلان، عن ماورو إيكاردي، مهاجم الفريق، عقب الهزيمة أمام ساسولو (2-1)، اليوم السبت، في الجولة الـ37 من الدوري الإيطالي.

وقال سباليتي، في تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو": "من وجهة نظري، لم نواجه صعوبات، لكننا لم نكن في وضع جيد، بخصوص التعامل مع الكرات المستعادة، من بوليتانو وبيراردي، ولم نستطع التعافي بسرعة".

وتابع: "لقد أهدرنا الكثير من الطاقة في الشوط الأول.. لكن في الشوط الثاني، أصبحنا أفضل من الناحية التكتيكية، وبعد هدف ساسولو الثاني فقدنا التوازن".
 

وأضاف: "هذه النتيجة جاءت أيضًا بسبب أخطائنا، كان لدينا العديد من الفرص، أكثر من التي سنحت للمنافس، ساسولو فعل ما عليه، ونحن نهنئهم على الفوز، لقد أتوا إلى هنا وهم في حالة ذهنية جيدة، لأنهم كانوا بالفعل في مكان آمن بجدول الترتيب".

وعن إيكاردي، قال سباليتي: "في كرة القدم، لا يتعلق الأمر بخطأ لاعب واحد أبدًا، كان هناك نوع من العشوائية فيما حدث لنا، كنا مرتبكين بعض الشيء، حيال الفرص التي سنحت لنا".

وحول مستقبله، أجاب: "لدي عقد مع النادي، لذلك يبقى الوضع كما هو عليه.. وبالنسبة لإيكاردي، ليس لدي شك بشأنه، يجد نفسه في هذه المدينة، ومع هذه المجموعة، والجماهير التي تحبه".
عدد المشاهدات : [ 215 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .