الميدان الرياضي : الاتحاد الإيطالي يمهد الطريق للتعاقد مع مانشيني
التاريخ : 2018-05-13

الاتحاد الإيطالي يمهد الطريق للتعاقد مع مانشيني

مهّد الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، الطريق من أجل التعاقد مع روبرتو مانشيني، المرشح الأول بحسب العديد من التقارير الصحفية، لتولي مهمة الإدارة الفنية لمنتخب إيطاليا في الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، أن الاتحاد الإيطالي، أنهى تعاقده بشكل رسمي مع جيان بييرو فينتورا، المدير الفني السابق للأزوري، بالتراضي، وهو ما يمهد الطريق لقدوم مانشيني.

وأضافت أن فينتورا، من المفترض أن ينتهي تعاقده في يوليو/تموز 2018، رغم إقالته من منصبه في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بعدما فشل في قيادة إيطاليا للتأهل إلى نهائيات مونديال روسيا.
 

وأضافت الصحيفة أن فينتورا رفض تقديم استقالته، وهو ما جعل مسؤولي الاتحاد يلجأون لإقالته، إلا أنه استمر في الحصول على راتبه، لينهي الطرفين بشكل رسمي العقد بالتراضي.

ومن المتوقع أن ينهي مانشيني عقده مع فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي، خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل تولي القيادة الفنية لمنتخب بلاده.


عدد المشاهدات : [ 3136 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .